• الأحد 28 ربيع الأول 1439هـ - 17 ديسمبر 2017م

مجتمع اقتصادي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 06 مايو 2007

؟؟ دبي- ''الاتحاد'': فازت شركة ألمنيوم دبي المحدودة (دوبال)، سابع أكبر منتج للألمنيوم عالي الجودة في العالم، بثلاث جوائز في مسابقة ''الأفكار العربية ''2007 عن أفضل فكرة في العام. وتم توزيع الجوائز في حفل تحت رعاية سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس دائرة الطيران المدني في دبي ورئيس مجموعة الإمارات.

وقال عبدالله جاسم كلبان، الرئيس التنفيذي لـ''دوبال'':'' إن حصولنا على هذه الأوسمة والتقدير الكبير سيكون بمثابة الدافع لنا على بذل مزيد من الجهد نحو التميز الكامل في بيئة العمل. وتأتي هذه الجهود تماشيا مع التوجيهات الرشيدة والرؤية الثاقبة لسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، وزير المالية والصناعة ورئيس مجلس إدارة دوبال''. وفاز بجائزة أفضل فكرة إم مالك بينما فاز بجائزة الصحة والسلامة كل من جي إس ميرثي، وكي بي بالاكريشنان وجيه جي روكابرتر أما الجائزة البيئية فقد فاز بها كل من كي بي بالاكريشنان وأر إن سوتاسكو.

؟؟ تسلم كارلوس غصن، المدير التنفيذي لشركة نيسان، لقب فارس الإمبراطورية البريطانية في حفل أقيم في السفارة البريطانية في اليابان. وسلم السفير البريطاني في اليابان غصن اللقب بحضور أكثر من 100 مدعو من الشخصيات الهامة.

يتم يمنح لقب فارس الإمبراطورية البريطانية من قبل الملكة إليزابيث وهو من أعلى الألقاب التي تعطى لغير البريطانيين. ويذكر أن غصن هو ثاني شخصية في نيسان تمنح اللقب بعد تاكاشي إشيهارا الذي كان يشغل منصب رئيس مجلس إدارة نيسان عند حصوله على اللقب عام .1999

وقال غصن إن الفضل يعود إلى دعم موظفي نيسان المتواصل لأعمال الشركة في بريطانيا والذي يبلغ عددهم 5500 موظف. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال