• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

دورة لموظفي العلاقات العامة والإعلاميين في سياحة دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 06 مايو 2007

تبدأ صباح غد دورة '' استراتيجية تطوير القدرات المهنية للإعلاميين '' التي ينظمها قطاع الموارد البشرية والتدريب بدائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي بالتعاون مع الشركة العربية الدولية للإعلام والخدمات بالقاهرة.

وتقام الدورة بفندق شيراتون خور دبي لمدة ثلاثة أيام، ويتحدث فيها كل من الدكتور أشرف صالح، أستاذ مادة الصحافة والإخراج الصحفي بكلية الإعلام جامعة القاهرة، والدكتور صفوت العالم، أستاذ التسويق والإعلان، والدكتور عصام نصر سليم، الأستاذ بقسم الإذاعة والتليفزيون، والخبير الإعلامي محمد الأشقر، محاضر مادة الترويج بالأكاديمية الدولية لعلوم الإعلام مدير تنفيذي الشركة العربية الدولية للإعلام والخدمات.

وقد وجهت الدائرة الدعوة لإدارات العلاقات العامة والإعلامية بمختلف الدوائر والمؤسسات الحكومية في دبي لحضور هذه الندوة مقابل اشتراك رمزي قيمته ألف درهم، وتستهدف الدورة إيجاد آليات جديدة تفي باحتياجات المؤسسات في عالم اليوم الذي يشهد متغيرات هائلة، والوقوف على أهمية وسائل الإعلام بالنسبة للعاملين في هذا القطاع، والتأكيد على العلاقة الوثيقة بين الدوائر والمؤسسات مع وسائل الإعلام .

وقال إبراهيم ياقوت، المدير التنفيذي لقطاع الموارد البشرية والتدريب بدائرة السياحة، إن الدورة تمثل الأولى في هذه النوعية من الموضوعات، وتأتي في إطار التعاون مع مختلف المؤسسات والدوائر الحكومية في دبي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال