• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

بن غانم يتوج الفائزين في الأسبوع الرياضي بشرطة الفجيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 10 ديسمبر 2015

سيد عثمان (الفجيرة)

أقامت القيادة العامة لشرطة الفجيرة حفلاً لتكريم الفائزين بالمراكز الأولى وألقاب النسخة الثانية لأسبوع الشرطة الرياضي الذي أقيم برعاية الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية.

وقام العميد محمد أحمد بن غانم الكعبي القائد العام للقيادة العامة لشرطة الفجيرة بتكريم الفرق الفائزة وأصحاب المراكز الأولى بمنافسات الأسبوع الرياضي في 19 لعبة، بقاعة الاتحاد بالفجيرة بحضور عدد من كبار الضباط وضباط الصف والأفراد.

وأشاد العميد محمد أحمد بن غانم الكعبي القائد العام لشرطة الفجيرة بالمجهودات التنظيمية والتنافسية البارزة التي قدمتها اللجنة المنظمة والأفراد والفرق المشاركة، وهو الأمر الذي ساهم في نجاح الأسبوع الرياضي وتحقيق أهدافه بتوطيد أواصر المحبة والصداقة والتلاحم بين كل الأجهزة الشرطية، في ظل منافسات شريفة تأتى في ضوء جهود وزارة الداخلية من اجل تجهيز رجال الشرطة العيون الساهرة على أمن البلاد والحفاظ على المنجزات العظيمة التي تحققت على أكمل وجه بدنياً وصحياً وعلمياً، مشيداً بالروح الرياضية العالية والأجواء التنافسية الشريفة، موجهاً الجميع بمواصلة العمل بتميز في البرامج القادمة للمزيد من مخرجات النجاح. بدوره قال العقيد أحمد حمدان الزيودي رئيس اللجنة المنظمة إن الأهداف المرسومة من إقامة الأسبوع الرياضي تحققت بالكامل برفع مستوى اللياقة البدنية لدى جميع منتسبي المنطقة الأمنية بالفجيرة وممارسة الرياضة والتواصل الاجتماعي بين الدوائر والجهات، مؤكداً أن متابعة القائد العام ونائب القائد العام، ورغبة المنتسبين بتحقيق الأهداف المرسومة قادت لتحقيق العلامة الكاملة للنجاح.

وشمل التكريم كلاً من فريق إدارة المهام الخاصة وإدارة العمليات الذي توج بالدرع العام، فيما فاز مساعد أول حسن محمد بالمركز الأول بالسباحة وجاء مساعد أول شهاب بارون ثانيا ومساعد أول عبد الله علي محمد ثالثاً.

وفي البلياردو فاز مساعد أول ناصر خلفان باللقب ومساعد أول محمد سعيد ثانياً ورقيب أول محمد سالم سيف ثالثاً. وفي تنس الطاولة جاء بالمراكز الثلاثة الأولى بالترتيب كل من رقيب خالد العطر ومساعد أول راشد يوسف ومساعد أول علي محمد خلف. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا