• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

80 لاعباً في انطلاق البطولة العربية بالعين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 10 ديسمبر 2015

العين (الاتحاد)

تنطلق صباح اليوم في نادي العين للفروسية والرماية والجولف، منافسات البطولة العربية السادسة عشرة للشباب تحت 18 سنة، والناشئين تحت 15 سنة، والسابعة لفتيات الجولف، التي تقام برعاية معالي الشيخ فاهم بن سلطان القاسمي رئيس الاتحادين العربي والإماراتي للجولف.

ويخوض غمار منافسات هذه البطولة 80 لاعباً من الجنسين، يمثلون 10 دول من قواعد اللعبة، وهي قطر والكويت والسعودية والبحرين والأردن ولبنان ومصر وتونس والمغرب، إلى جانب الإمارات مستضيفة البطولة التي تستهدف قواعد اللعبة بوطننا العربي والخليجي.

وستكون الانطلاقة اليوم عند الساعة السابعة والنصف، وتبدأ بمجموعات ثلاثية من اللاعبين وفق القرعة التي أجريت أمس، خلال اجتماع اللجنة الفنية للبطولة، وتتواصل منافسات البطولة غداً بيومها الثاني وفق تسلسل اللاعبين الأقل نقاطا خلال اليوم الاول، وتختتم منافسات البطولة غداً بجولتها الثالثة والأخيرة، والتي تبدأ باللاعبين الأقل حصداً للنقاط، ليكون مسك الختام بين متصدري اليوم الثاني على مستوى الفرق والفردي.

ويمثل الدولة وفد يرأسه خالد مبارك الشامسي الامين العام للاتحاد مدير المنتخبات الوطنية والجهاز الفني المكون من المدربين جريك هولمز وديفيد كوندن وثلاث لاعبين في فئة تحت 18 سنة، وهم: أحمد سكيك وسعيد البلوشي وعبد الله القبيسي، و3 لاعبين في منتخب تحت 15 سنة، وهم: محمود سكيك وخليل كشواني ومحمد الهاشمي، ويتكون منتخب الفتيات من اللاعبات الدكتورة رباب الحاج وريما الحلو وتاره المرزوقي وحمد الشامسي.

وأكد خالد الشامسي أن اتحاد اللعبة حريص استضافة المنافسات والتواجد في هذا المحفل العربي من خلال هذه الكوكبة الواعدة من اللاعبين بطموح اكتساب الخبرة وتحقيق نتائج إيجابية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا