• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

نجمة التواصل الاجتماعي تتعثر في اليوم الأول

الإنجليزية يونج تتصدر «جولف السيدات» بـ 66 ضربة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 10 ديسمبر 2015

مراد المصري (دبي)

حققت الانجليزية ليز يونج 66 ضربة بواقع 6 ضربات تحت المعدل لتتصدر الترتيب في انطلاق منافسات اليوم الأول لبطولة «أوميجا دبي ليدز ماسترز» للجولف، التي تقام تحت رعاية حرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، سمو الأميرة هيا بنت الحسين، وتقام على ملعب المجلس في نادي الإمارات للجولف، وتعد المحطة الختامية للجولات الأوروبية للسيدات بمجموع جوائز يبلغ نصف مليون يورو.

وتمكنت اللاعبة الإنجليزية التي تحتل المركز 28 على صعيد الترتيب العام للجولة برصيد 55 ألف و802 يورو، من مفاجأة منافساتها لتتصدر الترتيب مبكرا، حيث تقدمت على مواطنتها صاحبة الخبرة الطويلة لورا دايفيز التي سجلت 4 ضربات تحت المعدل، برصيد 68 ضربة.

ويبدو أن المغربية مها الحديوي، في طريقها للمضي قدما كما أعلنت في المؤتمر الصحفي قبل البطولة، والتي كشفت فيه عن طموحها بالوجود في المراكز العشر الأولى، حينما سجلت 3 ضربات تحت المعدل برصيد 69 ضربة، في واحدة من أفضل النتائج على صعيد الترتيب العام، وتساوت الحديوي مع الفرنسية جاد شايفر والدنماركية إيملي بيدرسون والإيطالية ديانا لونا والإنجليزية جورجيا هال.

واستهلت الصينية شاشان فينج حاملة اللقب، الجزء الأول من منافسات اليوم الأول بشكل جيد، بعدما سجلت 3 ضربات تحت المعدل، فيمام اكتفت التايلاندية بورنانونج باتلوم بطلة نسخة 2013، بتسجيل ضربة واحدة تحت المعدل، برصيد 71 ضربة.

وجاءت نتيجة الأميركية بايج سبيراناك متواضعة، حينما سجلت 5 ضربات فوق المعدل، برصيد 77 ضربة، على الرغم من الاهتمام الإعلامي الكبير نظرا لشعبيتها الواسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تشارك للمرة الأولى في بطولة كبرى. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا