• الاثنين 22 ربيع الأول 1439هـ - 11 ديسمبر 2017م

دبي تشهد إطلاق أكبر مجمع للتسوق في العالم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 06 مايو 2007

دبي- ''وام'': وجه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بإطلاق أكبر مجمع تسوق في العالم ضمن مشروع ''بوادي'' في خطوة تعكس إمكانيات النمو الهائلة التي تتمتع بها بوادي ، إحدى مشاريع دبي القابضة وأهمية الدور الذي ستقوم به لقطاعي السياحة والضيافة.

وتمثل الخطوة، التي تأتي تماشيا مع خطة دبي الاستراتيجية ،2015 دعماً كبيراً لقطاع السياحة، كما تسهم في تنويع البنية الاقتصادية وتعزيز عمليات النمو الاقتصادي في دبي.

ويشمل المجمع، الذي يقام على مساحة أكثر من 40 مليون قدم مربع من مساحات التسوق، مراكز تسوق متنوعة الحجم، ومجمعات تجارية متخصصة، ومحالاً تجارية على جانبي مشروع بوادي بطول 10 كيلومترات، إلى جانب منطقة للتسوق تحت الأرض تربط بين جميع عناصر ''بوادي'' الرئيسية، لتمثل بذلك أطول منطقة متكاملة للتسوق في العالم.

وقال معالي محمد القرقاوي، وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء، الرئيس التنفيذي لدبي القابضة: ''تعتبر هذه التوجيهات لمشروع بوادي خطوة مهمة لتجسد رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، في تأسيس وتطوير وجهات سياحية عالمية المستوى تعكس الوجه الحضاري لدبي ودولة الإمارات''.

وأضاف: ''سيسهم احتضان بوادي لأكبر منطقة للتسوق في العالم، إلى جانب 31 فندقاً من مختلف الفئات توفر ما يزيد على 29000 غرفة فندقية، في تكريس مكانة المشروع كلاعب أساسي في مسيرة دبي نحو تطوير قطاع الضيافة والسياحة، وتعزيز مكانتها كوجهة عالمية رائدة للسياحة العائلية''. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال