• الخميس 21 ربيع الآخر 1438هـ - 19 يناير 2017م
  02:06    الأسد: نعتقد أن استانة سيكون على شكل محادثات مع المجموعات« الإرهابية » لوقف إطلاق النار والسماح لها بالانضمام للمصالحات        02:07     لجنة في برلين تستجوب رئيس فولكس فاجن السابق على خلفية فضيحة التلاعب في قيم الانبعاثات         02:09     بوتين أول من يحصل على جائزة السلام الفنزويلية الجديدة         02:10     تركيا: حبس شخصين على ذمة تحقيقات تتعلق باغتيال السفير الروسي         02:23     لافروف: أمريكا مدعوة لمحادثات أستانة بشأن سوريا     

التعادل الأول بعد 12 انتصاراً

قطار البارسا يتوقف في محطة «الغواصات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 21 مارس 2016

مدريد (د ب أ)

أوقف فياريال قطار برشلونة وحرمه من مواصلة انتصاراته المتتالية في الدوري الإسباني بتعادل ثمين ومثير 2 /‏‏ 2، في المرحلة الثلاثين من المسابقة، التي شهدت أيضاً فوز إسبانيول على ضيفه أتلتيك بلباو 2 /‏‏ 1.

على استاد «مادريجال»، قدم أصحاب الأرض واحدة من أفضل مبارياتهم هذا الموسم، إن لم تكن أفضلها على الإطلاق، وأحرجوا حامل اللقب في معظم فترات اللقاء.

وأهدر برشلونة الهدية التي منحه إيها فريق أتلتيكو مدريد بالخسارة أمس أمام سبورتنج خيخون 1 /‏‏ 2 وسقط برشلونة في فخ التعادل، ليرفع رصيده إلى 76 نقطة في صدارة جدول المسابقة بفارق تسع نقاط فقط أمام أتلتيكو مدريد، ورفع فياريال رصيده إلى 54 نقطة في المركز الرابع.

وبدا أن برشلونة ضمن حسم المباراة لصالحه بسهولة بعدما أنهى الشوط الأول لصالحه بهدفين نظيفين، سجلهما الكرواتي إيفان راكيتيتش والبرازيلي نيمار دا سيلفا في الدقيقتين 20 و41 من ضربة جزاء، ولكن الغواصات رد بقوة في الشوط الثاني، وسجل هدفين متتاليين عن طريق سيدريك باكامبو في الدقيقة 57 ،والبديل جيرمي ماتيو مدافع برشلونة عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 63.

والتعادل هو الأول لبرشلونة بعد 12 انتصاراً متتالياً في المسابقة، لكن الفريق حافظ مجدداً على سجله خالياً من الهزائم ليقترب خطوة جديدة من معادلة الرقم القياسي الأوروبي المسجل باسم يوفنتوس الإيطالي الذي حافظ على سجله خالياً من الهزائم في 43 مباراة متتالية، بمختلف البطولات، حيث حقق يوفنتوس هذا اللقب قبل أربع سنوات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا