• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

دشنت حاضنات أعمال جيل لرائدات الأعمال

جواهر القاسمي تفتتح سوق أنوان في دبا الحصن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 10 ديسمبر 2015

الشارقة (وام)

أكدت قرينة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة سمو الشيخة جواهر القاسمي المؤسس والرئيس الفخري لمجلس سيدات أعمال الشارقة، أن ما تقوم به الشارقة من مشاريع تطويرية وتنموية في أنحاء الإمارة تندرج ضمن رؤية وتطلعات صاحب السمو حاكم الشارقة الرامية إلى توفير كل المقومات التي ترسخ مكانة الإمارة اقتصادياً واجتماعياً وتوفير الوسائل الداعمة للمواطنين للمضي قدماً في تطوير أنفسهم ومستقبلهم.

جاء ذلك خلال افتتاح سموها سوق أنوان في مدينة دبا الحصن في الشارقة وتدشينها حاضنات الأعمال التابعة لمبادرة جيل التي أطلقها مجلس سيدات أعمال الشارقة بالتعاون مع المؤسسة العالمية «التعليم لأجل التوظيف» لدعم رائدات الأعمال السيدات في الإمارة.

وأعربت سموها عن ثقتها الكبيرة وإيمانها بإمكانيات الشباب الإماراتي وقدرتهم على التميز والإبداع في مختلف المجالات وتحديداً في قطاع الأعمال.

وقالت: إن دولة الإمارات تعتبر واحدة من أكثر دول العالم استقطابا للمبدعين ورواد الأعمال، وذلك لما تمتلكه من مقومات اقتصادية وجغرافية وأمنية أهلتها لتحتل مكانتها المرموقة على الخارطة العالمية.

وأضافت: إن الدولة تمتلك عقولاً إماراتية شابة من الرجال والنساء وصلوا بمشاريع بدأت صغيرة إلى العالمية بفضل إيمانهم بأنفسهم وأفكارهم واجتهادهم وعملهم ودعم القيادة لهم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا