• الثلاثاء 04 رمضان 1438هـ - 30 مايو 2017م
  02:57    ترامب: سياسات ألمانيا التجارية والعسكرية "سيئة جدا" بالنسبة للولايات المتحدة         03:19     رئيسة وزراء اسكتلندا تدعو لاستفتاء على الاستقلال بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي         03:21     بابا الفاتيكان يؤجل زيارة لجنوب السودان وسط تقارير تحذر من الحالة الأمنية         03:28     ترامب: سلوك المانيا في ملفي التجارة والاطلسي "سيء جدا للولايات المتحدة"         03:39     الجامعة العربية تدين تفجيرات بغداد         03:46     27 قتيلا في تفجيرين استهدفا بغداد واستمرار المعركة في الموصل     

افتتاح فندق هوثرون سويتس أبوظبي مارس المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 10 ديسمبر 2015

أبوظبي(الاتحاد)

قال محمد عبدالسليم مدير شركة جروماكس لادارة الفنادق، ومقرها أبوظبي: «إن الشركة تواصل النمو والتوسع في السوق المحلية نظرا للازدهار السياحي التي تشهده إمارة أبوظبي ودولة الإمارات بوجه عام».

وأكد أن شركة «جروماكس» تدير حاليا 11 فندقا في أبوظبي وآخر في دبي وفندقا واحدا في الفجيرة ليصل عدد الغرف الفندقية التي تديرها حاليا إلى نحو 1500 إضافة الى عدد من الأجنحة الفاخرة والشقق الفندقية الراقية. وذكر أن هذه الغرف الفندقية تلائم احتياجات الضيوف والزوار والعائلات من دول مجلس التعاون الخليجي ومختلف دول العالم وهي مفروشة وفقاً لأرقى المعايير المعروفة عالميا.

وأوضح مدير الشركة انه سيتم افتتاح فندق «هوثرون سويتس - باي ويندام» في أبوظبي خلال شهر مارس 2016 لترتفع محفظة الشركة الى 14 فندقاً.

وذكر أن النمو في القطاع السياحي سوف يرتفع بمعدلات كبيرة حتى العام 2020 بفضل الخطط الاستراتيجية للحكومة واستضافة اكسبو 2020 في دبي.

وأشار إلى تحقيق نتائج ايجابية هذا العام بفضل ارتفاع معدلات الاشغال في الفنادق التابعة للمجموعة ونمو الطلب المحلي على خدمات الفنادق التابعة لمجموعة جروماكس في أبوظبي، وأبرزها: رامادا أبوظبي الكورنيش، رامادا داون تاون، تريب باي ويندام، هوثرون، هووارد جونسون، دوان تاون بلازا هوتلز، ايكلبس هوتلز، ريجنت داون تاون، افوري هوتل ابارتمنتس، فينيكس بلازا هوتلز، واويسس سبكترون للعقارات.

وأوضح عبد السليم أن المجموعة تتفاوض حاليا مع شركة سياحية في قطر لإدارة فنادق جديدة كما تعتزم دخول السوق المغربي خلال العام المقبل من خلال شراكة مع إحدى المجموعات الإماراتية اضافة إلى تنفيذ عدة مشروعات أخرى تتعلق بصناعة الضيافة والترفيه في الإمارات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا