• الاثنين 25 ربيع الآخر 1438هـ - 23 يناير 2017م
  12:25    الهند من اقتصاد يتلقى المنح إلى سادس أكبر اقتصاديات العالم    

وقع بـ «الهدف 11»

«الأسد جمعة» يزأر للمرة السادسة!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 21 مارس 2016

دبي (الاتحاد)

تقلد التونسي عصام جمعة مهاجم دبي شارة القيادة للمرة الأولى، في غياب الحارس جمال عبدالله للإيقاف، ونجح جمعة في تسجيل هدفين من ثلاثية «أسود العوير» في شباك مضيفه رأس الخيمة.

ونال جمال عبد الله الإنذار الثالث في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع لمباراة الجولة الماضية أمام اتحاد كلباء، بعد الإنذارين الأول والثاني أمام عجمان والخليج على التوالي.

وبرهن جمعة على أفضليته حينما سجل الثنائية الثانية في سجله مع دبي، بعد الأولى أمام عجمان في الجولة التاسعة، واستعاد المهاجم التونسي ذكرى هدفه الأول في البطولة، والذي سجله في شباك رأس الخيمة، ضمن الجولة الرابعة، والتي انتهت بفوز دبي 3-1، ومثلت مباراة أمس الأول المواجهة السادسة على التوالي التي يسجل فيها جمعة لدبي في الدوري، ليرفع رصيده إلى 11 هدفاً في المركز الثاني للائحة الهدافين.

وعلى صعيد سباق الهدافين، جاء البرازيلي تاسيو دوسانتوس مهاجم حتا في المركز الأول وله 14 بفارق 3 أهداف عن أقرب منافسيه، بعد أن عاد إلى مغازلة الشباك بتسجيله هدفين في شباك العروبة، بعدما صام عن التسجيل في مباراة اتحاد كلباء في «الجولة 11»، والتي انتهت بخسارة فريقه صفر- 5، علاوة على غيابه عن مباراة الجولة الماضية أمام رأس الخيمة للإيقاف.

وجمعت «الوصافة» الثنائي عصام جمعة مهاجم دبي، والذي يحتل فريقه المركز الرابع، والبرازيلي أديلسون بيريرا مهاجم عجمان، والذي قاد «البرتقالي» إلى الفوز على الخليج 1- صفر ليحتفظ بالمركز الثاني، في المقابل حل السنغالي بابا ويجو والروماني ميهاي ألكسندر ثنائي اتحاد كلباء في المركزين الرابع والخامس برصيد 10 و9 أهداف على الترتيب.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا