• السبت 27 ربيع الأول 1439هـ - 16 ديسمبر 2017م

كاكا يكسب الرهان

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 05 مايو 2007

أنور إبراهيم:

لم يكن وصول فريق ايه سي ميلان الايطالي الى نهائي دوري الأبطال الأوروبي بضربة حظ أومصادفة فقد خطط له المدير الفني الايطالي انشيللوتي ولاعبوه بقيادة بويول وجاتوزو وديدا وانزاجي والآخرون.. ولكن الأمر كان مختلفاً بعض الشيء بالنسبة للنجم البرازيلي المتألق ريكاردو كاكا الذي كان يشعر بأن العبء عليه أكبر لشعوره بالمرارة الشديدة كأي لاعب يسجل هدفين ثم لا يفوز فريقه بالمباراة.

وهذا ما حدث خلال لقاء الذهاب بين ميلان ومانشستر يونايتد الانجليزي الذي انتهى 3/2 لصالح المان يونايتد، عندما سجل كاكا هدفين جميلين، ولم يشفعا لفريقه لتحقيق الفوز. ولهذا كان ينتظر لحظة الانتقام ورد الاعتبار في مباراة العودة بستاد سان سيرو بمدينة ميلانو، فتألق وسجل وفاز فريقه بثلاثة أهداف جميلة وملعوبة ليصعد الى المباراة النهائية التي ستقام في العاصمة اليونانية أثينا يوم 23 مايو الحالي أمام فريق انجليزي آخر هو ليفربول.

لاعب متميز

كاكا أثبت بالدليل القاطع فاعليته وايجابيته على المرمى وحسن تعاونه مع زملائه ليتفوق بذلك وبفارق كبير على الانجليزي واين روني ويكسب بذلك رهان المواجهة بينهما، كما تفوق ايضاً على البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي بدأ كما لو كان تائهاً في ستاد سان سيرو. كاكا صدق أيضاً على كلام صحيفة ''لاريبو بليكا'' التي وصفته بأنه ليس مجرد لاعب يحب الناس مشاهدته وهو يداعب الكرة ويتحرك بها بسلاسة ويسر، وإنما هو لاعب فريد من نوعه.

أفضل فورمة ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال