• الأحد 28 ربيع الأول 1439هـ - 17 ديسمبر 2017م

"إنتركونتيننتال" تضيف 7000 غرفة لطاقة فنادقها في المنطقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 05 مايو 2007

دبي - الاتحاد:أعلنت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال عن خطتها الإقليمية لزيادة عدد غرف مجموعتها في الشرق الأوسط وأفريقيا بنحو 7000 غرفة تقريباً، في غضون السنوات الثلاث المقبلة، والتي ستأتي مع الافتتاح المتوقع لنحو 30 منشأة فندقية على الأقل عبر خمس من علاماتها الفندقية في 11 دولة في كافة أنحاء المنطقة.وقال توم راونتري نائب الرئيس للمبيعات والتسويق في الشرق الأوسط وأفريقيا: تشكل السنوات القليلة المقبلة عصر النمو الشامل والمتنوع بالنسبة إلى مجموعة فنادق إنتركونتيننتال، وذلك في أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والتوسع الذي تشهده علاماتنا العالمية المتنوعة والتي تشمل خمسة أنواع من الإقامة الفندقية، هو مؤشر على التزامنا تجاه دول الشرق الأوسط وأفريقيا، في كل من الوجهات السياحية المتطورة والنامية. ونحن واثقون من النجاح الذي ينتظر صناعة الضيافة الفندقية هنا على المدى الطويل، مما سيجعل هذه المنطقة جزءاً مهماً من استراتيجية النمو العالمية لمجموعة فنادق إنتركونتيننتال.

وتعزز مجموعة فنادق إنتركونتيننتال وجودها في قطاع السياحة الفاخرة، بزيادة عدد فنادقها الحالية تحت علامتي ''فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال'' و''كراون بلازا''. فقد تم التوقيع على سبعة عقود بشأن فنادق إنتركونتيننتال التي سيتم إنشاؤها في وجهات رئيسة مثل المملكة العربية السعودية ودبي فيستفال سيتي المنتظر افتتاحه في وقت لاحق من هذا العام.

بالطريقة نفسها هناك ثلاثة فنادق كراون بلازا بأقل تقدير ستعزز تواجد العلامة على مستوى الشرق الأوسط خلال العامين المقبلين. ويتميّز كل فندق بموقع استراتيجي في المدن المزدهرة أو النامية، لزيادة و تعزيز تسهيلات الأعمال التى تشتهر بها فنادق كراون بلازا إلى أقصى الحدود. ففي الإمارات العربية المتحدة، فندق كراون بلازا دبي فستيفال سيتي، المزمع افتتاحه أيضا في وقت لاحق هذا العام، سيتكامل مع فندق إنتركونتيننتال في المجمع نفسه. وسيتّصل كلا الفندقين من خلال مركز مؤتمرات ذي مستويين بمساحة 3,800 متر مربع. فمن المتوقع أن يصبح فندق كراون بلازا دبي فستيفال سيتي المكان الجديد الذي يستقبل رجال وسيدات الأعمال الناشطين في هذه المدينة النابضة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال