• الثلاثاء 23 ربيع الأول 1439هـ - 12 ديسمبر 2017م

قوات الاحتلال تخرِّب مخيم نور شمس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 مايو 2007

غزة - علاء المشهراوي والوكالات:

انسحبت قوات الاحتلال الإسرائيلي من مخيم نور شمس شرق مدينة طولكرم في الضفة الغربية أمس، مخلفة وراءها دماراً وخراباً في منزل وليد أبو ساري بحجة أن ابنه خالد مطلوب أمنياً.

وأفادت مصادر فلسطينية بان قوات الاحتلال اقتحمت المخيم عند الساعة الثامنة من مساء امس الاول وسط إطلاق كثيف للنيران وحاصرت منزل ابو ساري، ودارت مواجهات عنيفة بين الشبان وجنود الاحتلال من دون وقوع إصابات أعقبها إبلاغ قوات الاحتلال للجانب الفلسطيني في طولكرم عزمها القيام بنشاط أمني وبالتالي يتوجب على الأمن الفلسطيني الانسحاب من الشوارع.

وأعلنت ''ألوية الناصر صلاح الدين'' الجناح العسكري للجان المقاومة الشعبية، مسؤوليتها عن قصف موقع ''ناحال عوز'' العسكري شرق غزة بقذيفتي هاون من العيار الثقيل (100ملم) وبصاروخين من طراز ''ناصر .''3وأعلنت ''كتائب شهداء الأقصى'' مسؤوليتها عن إطلاق قذيفتي هاون عيار 80 ملم على مستوطنة ''كفار عزة'' رداً على الخروقات الإسرائيلية المتواصلة بحق المدنيين الفلسطينيين.

واقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي امس، مدينة بيت ساحور في محافظة بيت لحم وحاصرت إسكان الروم الأرثوذكس، وسلمت أصحاب 12 منزلاً إخطارات بهدمها بحجة أنها تعارض بناء جدار الفصل العنصري، الذي تقوم إسرائيل ببنائه على أراضي الأهالي في المدينة. ... المزيد