• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

«ناتلي تورز» تنظم مؤتمرها السنوي بالتعاون مع «ألفا لإدارة الوجهات»

نصف مليون سائح إلى دبي العام المقبل من رابطة الدول المستقلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 ديسمبر 2015

مصطفى عبد العظيم (دبي)

توقعت شركة ناتلي تورز أن تستقطب إمارة دبي أكثر من نصف مليون سائح من رابطة الدول المستقلة «سي آس إس» خلال العام المقبل، بالتزامن مع مؤشرات تعافي حركة السياحة الروسية إلى الخارج، وترسيخ مكانة دولة الإمارات لدى السياح من بلدان هذه المنطقة، باعتبارها أحد أبرز الوجهات السياحة المرغوبة في الشرق الأوسط.

وقال فلاديمير فوروبيوف رئيس شركة «ناتالي تورز»: «إن العروض والمنتجات التي يقدمها القطاع السياحي في دبي للسياح من بلدان رابطة الدول المستقلة، والتي تتناسب مع مختلف الشرائح الاجتماعية والاقتصادية من هذه المناطق، من شأنها أن تزيد الإقبال على دبي، خاصة في ظل استمرار التحديات الاقتصادية في السوق الروسي».

وقال فوروبيوف رئيس شركة «ناتالي تورز» في تصريحات صحفية على هامش انطلاق أعمال المؤتمر السنوي الثاني الذي نظمته أمس شركة «ناتالي تورز كازاخستان»، بالتعاون مع شركة ألفا لإدارة الوجهات: «إن الإمارات استحوذت على نحو 20% من السياح الروس من عملاء الشركة الذين قاموا بتعديل برامجهم السياحية التي كانت مقررة إلى مصر، بعد قرار السلطات الروسية بوقف رحلات الطيران إلى مصر عقب حادثة الطائرة الروسية». وأضاف فوروبيوف: «إن تراجع الروبل والظروف الاقتصادية في روسيا ساهما في تراجع أعداد السياح الروس بنسبة تصل إلى نحو 35%، مقارنة مع العام الماضي»، متوقعاً أن تتحسن هذه النسبة لتتراوح بين 25 إلى 30% قبل نهاية العام الجاري، وأن يتعافى السوق خلال العام المقبل.

وحث فوروبيوف القطاع السياحي في دبي على تقديم مزيد من العروض لاستقطاب أكبر شريحة ممكنة من السياح الذين كانوا يخططون للسفر إلى تركيا ومصر، من خلال تقديم مزيد من العروض التي تتناسب مع العائلات، مشيراً إلى وجود فرصة كبيرة لتحقيق تعافٍ في السوق الروسي.

حضر المؤتمر، الذي يستهدف زيادة الترويج لدبي في كازاخستان عن طريق استضافة ممثلي هذه الشركات لتحديث معلوماتهم عن السياحة في دولة الإمارات بشكل عام ودبي بشكل خاص، ممثلو 50 شركة تابعة لناتالي تورز في كازاخستان، إلى جانب كبار المسؤولين من ناتالي تورز وألفا لإدارة الوجهات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا