• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«بن حم».. شراكة استراتيجية مع «مامز القابضة» الهندية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 ديسمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

وقع الشيخ الدكتور محمد بن مسلم بن حم العامري نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة بن حم، مذكرة تفاهم مع محسان أرشاد، مدير مجموعة مامز القابضة، للتعاون معاً في الاستفادة من فرص الأعمال والاستثمار المتاحة في أسواق الهند ودولة الإمارات العربية المتحدة، حسب بيان صادر أمس.

وقال البيان:«بموجب هذه الشراكة الاستراتيجية، ستقوم «مجموعة مامز القابضة»، بالتعاون مع مجموعة بن حم بالاستفادة من فرص الاستثمار العقاري والأعمال المتصلة بالمشاريع السكنية والتجارية والمتعددة الاستخدامات المتاحة في الهند ودولة الإمارات».

ومن جانبها، ستقوم مجموعة بن حم بتوفير الفرص الاستثمارية في دولة الإمارات والمتعلقة بالتطوير العقاري وكذلك فرص الأعمال المحتملة، ضمن مشاريع الرعاية الصحية والمشاريع السكنية «الذكية» لمجموعة مامز القابضة.

كما يعمل الطرفان على تسهيل فرص الأعمال المتاحة في مجالات «المدن الذكية» و«التقنيات الذكية» على المستوى المحلي، حيث تسعى الشركتان إلى إبرام اتفاقية مشروع مشترك فيما بينهما.

وقال الشيخ الدكتور محمد مسلم بن حم: «نتشارك مع «مجموعة مامز القابضة» الكثير من الرؤى التطويرية كتركيزنا على دمج التقنيات الذكية في المجمعات والمشاريع السكنية المستقبلية، فمجموعة بن حم من العلامات الاقتصادية البارزة في دولة الإمارات العربية المتحدة لما تتمتع به هذه المجموعة من قوة اقتصادية واضحة في كثير من المجالات المختلفة وخبرتها التي تزيد على 42 عاماً».

وأضاف:«تتجه مجموعة بن حم في الفترة الأخيرة بخطوات ثابتة نحو العالمية عبر توجيه استثمارات خارجية كبيرة في بعض الدول العربية والأجنبية وفق خطط مدروسة وطموحة».

من جانبه، قال محسان أرشاد: «نحن سعداء بشراكتنا الاستراتيجية مع مجموعة بن حم التي نشاطرها نفس القيم المؤسسية المتمثلة بالحرفية والنزاهة والمحاسبة، كما أننا معجبون جداً بمحفظتها المتنوعة من المشاريع العقارية».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا