• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

أكد أنه ينتظر لحظة الرحيل

أحمد الرميثي: نحن في «ورطة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 ديسمبر 2015

أعمالك الخاصة ووجودك رئيساً لشركة الوحدة لكرة القدم، كيف تجد الوقت للعطاء في الموقعين، مع أن المردود يكون سلبياً أكثر من كونه إيجابياً؟

- الشخص المنظم يمكن أن يعطي من خلال تنظيم وقته، وكما قال الأخ سامي القمزي فأنا أكررها اليوم، لا أريد أن أكون في هذا المكان، ولكن عندما تكلف من قبل سمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان رئيس النادي، وفي ظل هذه الثقة لا يوجد مجال للتهرب من المسؤولية، وأنتظر اللحظة التي أكون فيها خارج موقعي الحالي.

هل الوحدة ما زال عند هدفه بالمنافسة على البطولات؟

- أحضرنا أفضل المحترفين ومدرباً عالمياً وإذا كان هناك لاعبون مميزون في بعض المراكز التي يحتاجها الفريق سنتعاقد معهم وهذا كله لكي ننافس، وأعترف أن المنافسة اليوم على الدوري لم تعد بيدنا مثلما كانت قبل 4 جولات، ولكن لا يمكن أن ندفع أموالاً لكي يقال إننا نتدخل في عمل المدرب، نحن نريد أن نفوز، وكإدارة لدينا قناعة بأن فريقنا قادر على المنافسة وهو فريق بطولات، وعندما يحدث العكس نتوقف ونقيِّم، ولا نحاسب المدرب بالقطعة، وتقييمه يكون آخر الموسم، والمشكلة الكبرى الدخول في النوايا وهو أشد من وسوسة الشيطان، لأن البعض يتحدثون وكأنهم يعلمون الغيب.

بصراحة هل أخطأتم في التعامل مع بيسيرو؟

- اختلافنا مع بيسيرو أنه كان لا يريد أن يدفع بالمجموعة الشابة الصاعدين للفريق الأول حتى تصقل ونستفيد منها في الموسم الحالي، ولو بقي بيسيرو لظلت هذه القناعة، ولم نكن سنشاهد الشباب الذين ظهروا هذا الموسم، وخلافنا مع بيسيرو على إستراتيجية الشركة، وذكرنا له ذلك. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا