• الخميس 07 شوال 1439هـ - 21 يونيو 2018م

أطلق مبادرة «رواد الشباب العربي»

منصور بن زايد: الشباب قادة المستقبل والطاقة المتجددة لاستعادة مكانتنا الحضارية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 فبراير 2018

دبي (وام)

أكد سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير شؤون الرئاسة، أن الشباب العربي هم قادة المستقبل، والطاقة المتجددة القادرة على استعادة مكانتنا الحضارية. وقال سموه إن الشباب، بما يملكون من قدرات وخبرات ومؤهلات، وبما يتميزون به من اعتدال وانفتاح على العالم، هم المؤهلون لإحداث التغييرات الإيجابية وتحقيق الحلم العربي في مستقبل أكثر أمناً واستقراراً وتسامحاً وازدهاراً وسعادة.

وحث سموه في تصريحات بمناسبة إطلاق مبادرة «رواد الشباب العربي»، بحضور ورعاية سموه، الشباب نحو المزيد من الولاء والانتماء لأوطانهم وأمتهم. وقال إن التحولات التي يشهدها العالم في جميع المجالات هي الأدوات التي ستمكنهم من النهوض بمجتمعاتهم في مختلف المجالات.

وأضاف سموه «نفخر برواد الشباب العربي وبإنجازاتهم وعطاءاتهم لأنهم تجاوزا التحديات، وفكروا بالفرص لبناء مجتمعاتهم بصورة أفضل، فتحولت أفكارهم المبدعة إلى مشاريع مبتكرة وملهمة تصنع الأمل».

وكان «مركز الشباب العربي»، قد أطلق برعاية وحضور سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، في ختام مشاركته في فعاليات القمة العالمية للحكومات 2018، مبادرة «رواد الشباب العربي» التي تحتفي بـ 100 شاب وشابة من مختلف الدول العربية الذين لا تتجاوز أعمارهم الـ 35 عاماً، وممن حققوا إنجازات تعكس صورة مشرفة لشباب العالم العربي الذي يشارك بشكل فعال في عملية بناء وتنمية المجتمعات العربية في مختلف المجالات.

حضر الإطلاق، سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية والتعاون الدولي، ومعالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح، وعدد من المسؤولين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا