• الخميس 04 ربيع الأول 1439هـ - 23 نوفمبر 2017م

بلدية الغربية: إغلاق جزئي لشوارع ليوا وزايد بطول 189 كم غداً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 22 فبراير 2017

إيهاب الرفاعي (المنطقة الغربية)

أعلنت بلدية المنطقة الغربية بالتعاون مع اللجنة المشتركة للسلامة والحلول المرورية ومجلس أبوظبي الرياضي عن إغلاق جزئي لشوارع مدينة زايد وليوا غداً بطول 189 كم، وذلك على 8 مراحل تبدأ المرحلة الأولى في الساعة 11 و45 دقيقة، وتنتهي المرحلة الثامنة في الساعة 5 و15 دقيقة عصراً.

وناشدت البلدية عبر تغريدات بمواقع التواصل الاجتماعي التابعة لها بضرورة الالتزام بتلك الإرشادات والأماكن التي سيتم إغلاقها استعداداً لانطلاق بطولة طواف أبوظبي التي تبدأ من مدينة زايد في المنطقة الغربية.

وكشفت البلدية عن تواقيت كل مرحلة من المراحل الثماني التي سيتم إغلاق الطريق بها، وذلك للتسهيل على مرتادي الطرق ومنع أي اختناقات وضمان انسيابية الحركة على الشوارع الداخلية والخارجية.

وتبدأ المرحلة الأولى في مدينة زايد الساعة 11 و45 دقيقة بالقرب من الشارع العام وتنتهي بطريق ليوا في تمام الساعة 12 و45 دقيقة ثم يعقبها المرحلة الثانية والتي تنتهي في الساعة 12 و55 دقيقة، وتشمل طريق مدينة زايد ليوا باتجاه ليوا بينما تشمل المرحلة الثالثة والرابعة والخامسة والسادسة الطرق الداخلية في مدينة ليوا والمرحلة السابعة طريق العودة من ليوا باتجاه أبوظبي والمرحلة الثامنة داخل مدينة زايد وتنتهي في الساعة 5 و15 دقيقة.

وناشدت الجهات المعنية مستخدمي الطريق بضرورة أخذ الحيطة والحذر والالتزام بقواعد السير والمرور، كما تم اتخاذ كافة الترتيبات والتجهيزات لضمان سهولة الحركة المرورية ومنع أي اختناقات على الطرق الداخلية والخارجية وضمان انسيابية المرور.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا