• السبت 27 ربيع الأول 1439هـ - 16 ديسمبر 2017م

أبوظبي للسياحة و الاتحاد للطيران و قصر الإمارات توحد جهودها للترويج للإمارة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 مايو 2007

دبي - الاتحاد:

أعلنت هيئة أبوظبي للسياحة و''الاتحاد للطيران'' و''قصر الإمارات'' أمس عن توحيد جهودها للتعريف بالعاصمة أبوظبي كوجهة محببة للعطلات والأعمال في وقت واحد، وبعد النجاح الذي حققته العاصمة عام 2006 بما أقيم فيها من مبادرات وأنشطة تهدف إلى تشجيع السياحة من قبل القطاعين العام والخاص، شهدت العاصمة خلال الربع الأول من عام 2007 سلسلة من الأحداث العالمية مثل بطولة أبوظبي السنوية الثانية للجولف، وعرض عايدا الكبير الذي تم تقديمهما بمشاركة الأطراف الثلاثة بنجاح.

وقال نويل مسعود مدير عام قصر الإمارات خلال مشاركته في فعاليات معرض سوق السفر العربي: أصبح قصر الإمارات معلماً هاماً يميز العاصمة أبوظبي كوجهة عالمية مفضلة، وقمنا بجولات تعريفية عديدة بالتعاون مع هيئة أبوظبي للسياحة والاتحاد للطيران، قدمنا خلالها لأهم شركات السياحة والسفر والمؤسسات الإعلامية في أهم أسواق السياحة حول العالم معلومات وافية عن الأماكن السياحية في المدينة، بالإضافة إلى تعريفهم بعادة حسن الضيافة الأصيلة لدى العرب. كما ركزنا على العديد من النشاطات التي يمكن ممارستها وأماكن التسوق والنشاطات الثقافية المتنوعة التي تتفرد بها أبوظبي.

وأشار نويل مسعود إلى أن قصر الإمارات لعب دوراً فاعلاً في توجيه الأنظار إلى أبوظبي من خلال الحصول على جوائز في فئات عديدة من قبل ''وورلد ترافل أواردس''، وقال: رُشح قصر الإمارات لعدة جوائز هامة من بينها جائزة أفضل فندق جديد، كما أنه تم تميزننا عن غيرنا حين أدرجنا على قائمة ''روب ريبورت'' كأفضل وجهة فاخرة. ونحن نسعى لرفع اسم العاصمة أبوظبي لتتمكن من إظهار حسن الضيافة العربية لزوارها بالإضافة إلى العديد من عروض العطلات والأعمال.

وشكر علي أحمد الحوسني مدير قطاع التسويق في هيئة أبوظبي للسياحة جميع القطاعات لدعمهم في التعريف عن العاصمة أبوظبي، وقال: استطعنا رصد أهم نقاط الجذب إلى العاصمة أبوظبي، ووجدنا بأن قصر الإمارات هو واحد من أهم تلك المعالم السياحية التي تجتذب السياح للعاصمة. ومع الدعم الذي قدمته الاتحاد للطيران، استطعنا التقاء أهم المجموعات المؤثرة في قطاع السياحة من جميع أنحاء العالم ليشهدوا تجربة الضيافة العربية بأنفسهم بين أهل الإمارات وليزوروا المعالم السياحية الموجودة في المدينة.

من جانبه قال جريت بوفين نائب الرئيس التجاري في شركة الاتحاد للطيران: تسعى الاتحاد للطيران باستمرار لتقديم الجديد في قطاع الطيران، وقد نمت بشكل سريع في وقت قياسي وأضافت رحلات جديدة على خطوطها إلى كل من أستراليا ودبلن وميلانو. بالإضافة إلى تقديمها برنامج العضوية ''ضيف الاتحاد''، وقد حظينا بشرف المشاركة بنمو العاصمة من خلال النشاطات التعريفية بأبوظبي بالتعاون مع كل من هيئة أبوظبي للسياحة وقصر الإمارات، ورعاية العديد من الأحداث الهامة. ويرتبط نمو الاتحاد للطيران مع نمو أبوظبي السريع لتكون أهم وجهة للاستجمام والأعمال على حد سواء.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال