• الجمعة 26 ربيع الأول 1439هـ - 15 ديسمبر 2017م

البايرن يتفق مع توني وكلوزه

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 مايو 2007

ذكرت تقارير إعلامية في ألمانيا أن نادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم اتفق على شروط التعاقد مع المهاجمين الدوليين لوكا توني وميروسلاف كلوزه. وقالت صحيفة ''سودويتشه'' في مقال نشر في عددها الصادر أمس إن توني لاعب فيورنتينا الإيطالي سينضم إلى بايرن ميونيخ الفائز سابقا بدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

بينما ينضم كلوزه للفريق حامل لقب الدوري الألماني (بوندسليجا) إما في بداية الموسم المقبل أو ابتداء من موسم 2008/.2009

ويستمر عقد كلوزه ''28 عاما'' مع فيردر بريمن لمدة عام آخر وقد قال النادي إنه ليس مستعدا للسماح للاعب بالانتقال إلى فريق ألماني آخر قبل انتهاء عقده. ولكن فيردر بريمن يمكن إقناعه ببيع اللاعب لان النادي لن يحصل على أي مقابل مادي إذا انتقل كلوزه لفريق آخر بعد انتهاء عقده.

ومع ذلك قالت الصحيفة إنه لم يجر الاتفاق على أي ترتيبات بين الناديين. وقالت تقارير مطلع الأسبوع الحالي إن بايرن ميونيخ سيتعاقد مع توني مقابل 18 مليون يورو (5ر24 مليون دولار) وإن توني سيتقاضى راتبا سنويا قدره 5ر5 مليون يورو (4ر7 مليون دولار) ليصبح صاحب أعلى أجر في الفريق البافاري.

وبعد التقارير التي أفادت بأن بايرن ميونيخ بصدد التعاقد مع توني وكلوزه حامت الشكوك حول بقاء المهاجمين البيروفي كلاوديو بيزارو والهولندي روي ماكاي ضمن صفوف الفريق. ويتوقع رحيل بيزارو عن صفوف بايرن ميونيخ كما يمكن أن يترك ماكاي النادي. وأعلن بايرن ميونيخ بالفعل تعاقده مع يان شلاودراف وحميد ألتينتوب وإرنستو سوزا ليلعبوا ضمن صفوف الفريق ابتداء من الموسم المقبل وأنه يفكر في شراء ثلاثة لاعبين آخرين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال