• الثلاثاء 23 ربيع الأول 1439هـ - 12 ديسمبر 2017م

تعمير القابضة تعيد شراء أراض في صناعية الإمارات الحديثة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 مايو 2007

الشارقة- الاتحاد: بعد مرور خمسة أشهر على إنجازها صناعية الإمارات الحديثة في إمارة أم القيوين، وبالنظر الى الطلب الكبير الذي شهدته المدينة من قبل المستثمرين، أعلنت شركة ''تعمير القابضة'' عن إعادة شراء أرض مساحتها 2,450,000 قدم مربعة من مجموعة شركات السفير بقيمة 70 مليون درهم.

ويأتي ذلك في إطار رغبة ''تعمير'' بإعادة طرح هذه الأرض للتداول أمام المستثمرين، مما يعني أنها إحدى الفرص النادرة التي ستعرض للبيع مجدداً في هذه المدينة الصناعية المتميزة. كما تعكس عملية إعادة الشراء النجاح الذي حققته تعمير من جهة والمشروع من جهة ثانية، كما يعطي إشارة قوية على وفرة الفرص الاستثمارية في السوق الإماراتي في مشاريع كبرى من شأنها أن تعود بالفائدة على الاقتصاد عامة والمسيرة التنموية التي تنتهجها إمارات الدولة كافة وأم القيوين على وجه الخصوص. وتعد صناعية الإمارات الحديثة إضافة نوعية للمناطق الصناعية في الدولة، وهي تشكل تميزاً جديداً ينسجم مع الرؤية والتخطيط المستقبلي لتعمير، لتكون الفرصة الحقيقية للمستثمر الناجح.

وقال عمر عايش، رئيس شركة تعمير القابضة: ''بعد خمسة أشهر على افتتاح صناعية الإمارات الحديثة، اعتقدنا اننا انجزنا مهامنا المرتبطة بهذا المشروع، لكن الواضح أن النجاح الذي شهدته المدينة منذ اللحظة الأولى مازال مستمراً حتى اليوم، مما يعكس وبدون شك، أن مشروع صناعية الإمارات الحديثة، الذي يعد واحداً من أكبر المشاريع التجارية والسكنية والصناعية المتكاملة الخدمات في إمارة أم القيوين، سيشكل تحولاً كبيراً في المسيرة التنموية للإمارة''.

وكانت تعمير القابضة قد أعلنت خلال ديسمبر الماضي عن إنجازها لمشروع ''صناعية الإمارات الحديثة'' في إمارة أم القيوين خلال حفل أقيم تحت رعاية سمو الشيخ عبدالله بن راشد المعلا، نائب حاكم إمارة أم القيوين.

يذكر أن صناعية الإمارات الحديثة كانت قد صممت كمدينة تجارية صناعية سكنية تتميز بشوارعها الرحبة وخدماتها المتكاملة وبموقعها المحاذي لطريق الإمارات السريع، وهي تبعد من 15 إلى 25 دقيقة عن كل من إمارات عجمان والشارقة ودبي. كما صممت بأسلوب يسمح ببناء أرضي للمحال التجارية وميزانين وطابقين على كل شارع، وكذلك للأغراض الصناعية (مستودعات وسكن عمال) من الخلف.

وتعد صناعية الإمارات الحديثة من أبرز مشاريع وإنجازات تعمير وتقام المدينة الصناعية على أرض تبلغ مساحتها الكلية حوالي 80 مليون قدم مربعة. وقد قامت ''تعمير'' ببيع الأراضي للمشترين الراغبين في إقامة المشاريع الصناعية والسكنية والتجارية بعد إنجاز عملية التطوير وإنشاء البنى التحتية للمشروع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال