• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

إعلان الفائزين في جائزة «أفضل ممارسات التدقيق الداخلي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 08 ديسمبر 2015

دبي (الاتحاد)

شهدت دبي أمس، إعلان الفائزين بالجائزة العالمية «أفضل الممارسات العالمية في مجال التدقيق الداخلي»، خلال ختام فعاليات المؤتمر الخامس لرؤساء التدقيق التنفيذيين (CAEs) تحت شعار «القيادة في الإبداع - والإبداع في القيادة».

وشارك في الجائزة أكثر من 55 مؤسسة، تم اختيار 15 منها للتصفيات النهائية. وأعلن المحكمون في ختام الحدث، أسماء الجهات الفائزة التي وصل عددها إلى 8 جوائز، تم توزيعها على 4 جهات حكومية ومثلها خاصة.

وبارك محمد أحمد بن عبد العزيز الشحي وكيل وزارة الاقتصاد للفائزين الجوائز إضافة إلى نجاح المؤتمر الخامس لرؤساء التدقيق، مشيدا بجهد الجمعية في تعزيز ممارسات التدقيق العالمية.

وأكد حرص وزارة الاقتصاد على دعم كافة الجهود التي تقوم بها جمعية المدققينالتي تعزز سياسة المنافسة الشريفة للوصول إلى أفضل مستوى في التدقيق والحوكمة والشفافية.

وفازت هيئة الطرق والمواصلات في دبي، وبنك المشرق كقطاع خاص بجائزة «محاربة الفساد الإداري»، وفي فئة «تقنية المعلومات والجرائم الإلكترونية»، فازت هيئة الطرق والمواصلات في دبي، بنك المشرق من القطاع الخاص.

وفاز بجائزة «الحوكمة والمخاطر والرقابة» هيئة الطرق والمواصلات وبنك الشارقة الإسلامي. وفي الإطار العام للجائزة، فازت دائرة الإقامة وشؤون الأجانب في دبي كقطاع حكومي، وفازت مؤسسة «اتصالات» من القطاع الخاص.

وأقيم الحدث تحت رعاية معالي المهندس سلطان بن سعيد المنصوري وزير الاقتصاد، في حضور محمد أحمد بن عبدالعزيز الشحي، واللواء محمد أحمد المري مدير الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي، وعبدالقادر عبيد علي رئيس جمعية المدققين الداخليين بالإمارات، واستمر يومين شهد خلالها العديد من الفعاليات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا