• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

صوت الجماهير

أفراح عيناوية بـ «5 قمم»!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 08 ديسمبر 2015

شمسة سيف (أبوظبي)

أسدل الستار عن «قمة العاشرة» التي ترقبتها جماهير «الزعيم» و«الفرسان»، وحرص الآلاف من مشجعي الناديين على الوجود بأعداد غفيرة في مدرجات استاد هزاع بن زايد، للوقوف خلف الفريقين، وغمرت الفرحة القلوب «البنفسجية»، بالتفوق على «الأحمر» بثلاثية نظيفة.

وأدرك الجمهور أن «قمة الكبيرين » ليست مثل غيرها من المباريات، ومن ناحية العين، فإن الفوز بها يعني الاستمرار في التربع على الصدارة، أما أنصار الفرسان» فقد رأوا أن العودة من «دار الزين» بالنقاط الكاملة، يدل على أن «القطار الأحمر» لن يوقفه أحد، وفي النهاية صب «الكلاسيكو» في مصلحة العين، وبنتيجة عريضة.

لا يختلف اثنان على أن مدرجات ستاد هزاع بن زايد كان لها دود كبير في تفوق العين بثلاثية، فالدعم الذي قدمه جمهور الزعيم للاعبي الفريق طوال فترة المباراة انعكس بالإيجاب على أداء اللاعبين الذين استطاعوا أن يترجموا تعليمات المدرب زلاتكو في أرضية الملعب بالظهور الرائع، ليخطفوا بعد انطلاق صافرة النهاية نقاط المباراة الثلاثة، ليصل العين إلى النقطة 25 من 10 جولات خاضها حتى الآن.

ارتسمت الفرحة على وجوه عشاق الزعيم بعد الفوز الكبير على المنافس الأول للعين، وصاحب المركز الثاني «فرسان فزاع».

وعبرت شريحة كبيرة من جماهير «القلعة البنفسجية» في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» عن سعادتها بالفوز الذي توج مجهود المدرب الكرواتي زلاتكو واللاعبين، وأشارت إلى أهمية استمرار الروح في الملعب، وضرورة وقوف الجماهير في جميع المباريات المتبقية، وأكدت أن وقفة الجماهير وثقتها بالفريق سوف يجني «الزعيم» ثمارها فور انتهاء الموسم، على أمل استمرار العين في حصد النتائج الإيجابية، وتصدر جدول الترتيب، كما أشادت الجماهير بالعمل الفني الذي يقوم به زلاتكو، وقيادته العين إلى الفوز على الأهلي، في أكثر مباريات الجولة إثارة وتشويقاً. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا