• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

الكتبي يتوج بلقب «تي ون» السولو ريس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 08 ديسمبر 2015

أم القيوين (الاتحاد)

توج المتسابق علي مطر الكتبي بالمركز الأول في فئة «تي ون»، ضمن الجولة الثانية لبطولة سباق السولو في نسختها الرابعة التي أقيمت في أم القيوين، بحضور الشيخ مروان بن راشد المعلا رئيس نادي الإمارات موتوربلكس، ونجح الكتبي مع ملاحه جواد البلوشي في قطع مسافة السباق بزمن 1:27:49 ساعة، في حين احتل المركز الثاني البحريني حسن الصددي مع ملاحه نوح بو حميد، وحقق زمناً قدره 1:40:38 ساعة، وجاء بالمركز الثالث المتسابق تمجيد عبدالله مع ملاحه عماد نبهان بزمن 1:42:2 ساعة، وحصل على المركز الرابع المتسابق يزن رجلة، فيما جاء خامساً المتسابق السعودي محمد المالكي برفقة ملاحه علي ميرزا.

وفي فئة «التي تو»، حصل على المركز الأول المتسابق السعودي ياسر سعيدان بزمن 1:38:22 ساعة وحصل على لقب فئة «اليو تي» المتسابق السعودي يوسف عبدالعزيز الضيف، بعد أن قطع مسافة السباق بزمن 1:41:4 ساعة، في حين احتل المركز الثاني أحمد حمد الخالدي بزمن 1:56:57 ساعة وحصل على المركز الثالث سعيد عبدالله الشاوي بزمن 2:15:56 ساعة.

وعقب نهاية السباق، قامت اللجنة المنظمة بتكريم رئيس وأعضاء «جروب الموست 4x4 ‬مارشال» ‬المشارك ‬في ‬تنظيم ‬السباق، ‬كما ‬تم ‬تكريم الفائزين في السباق.

وشارك في السباق كوكبة من نجوم سباقات الراليات في الوطن العربي انطلق من حلبة «أوف رود» في نادي الإمارات موتوربلكس إلى المناطق الرملية التي تتمتع بتضاريس رملية جميلة أضافت للسباق نوعاً من التحدي والمتعة على مدار ثلاث مراحل بلغت مسافتها الإجمالية 110 كيلومترات، وتم تقسيم «السولو ريس» إلى ثلاث فئات «تي ون - تي تو -اليو تي في».

وتعرضت سيارات بعض المتسابقين للأعطال الفنية والميكانيكية التي أخرجتهم من المنافسة في سباق السولو ريس الجولة الثانية، وفي مقدمتهم ،المتسابق نبيل الشامسي والمتسابق محمد الفلاسي والمتسابق القطري جارالله المري.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا