• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

إنجاز 80% من «طريق الشهداء» في رأس الخيمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 07 ديسمبر 2015

محمد صلاح (رأس الخيمة)

كشفت دائرة الأشغال في رأس الخيمة عن إنجاز نحو 80% من ازدواج طريق الشهداء الذي يربط بين مستشفى الشيخ خليفة التخصصي في رأس الخيمة ودوار الطويين بالإمارة، ممتداً حتى إمارة الفجيرة..

وأوضح المهندس أحمد الحمادي مدير الدائرة لـ «الاتحاد» أن المرحلة الأخيرة من هذا الطريق الحيوي والمهم ستنتهي في الربع الأول من العام المقبل، مشيراً إلى أن الطريق يعد أحد المحاور المهمة التي تربط بين شارع الشيخ محمد بن زايد ومناطق رأس الخيمة والفجيرة.

وأضاف: الطريق ينفذ وفق أعلى المعدلات المطلوبة ليتناسب مع حركة المرور الكثيفة على الشارع على مدار اليوم كونه يخدم العديد من المناطق في إمارة رأس الخيمة وكذلك في إمارة الفجيرة إلى جانب استخدامه من قبل الشاحنات المتجهة والقادمة من شارع الشيخ محمد بن زايد. كما بين أن أعمال التنفيذ الحالية تشمل توسعة الطريق بحيث يكون حارتين في كل اتجاه، إلى جانب علاج المشاكل الرئيسية في الطريق والمتمثلة في الانحدارات الشديدة في الشارع والتي تعد سبباً رئيسياً للحوادث المرورية، خاصة في حال التجاوز في تلك المنحدرات والتي تتسبب في حجب الرؤية عن السيارات القادمة من الجهة المقابلة، وقد رأت الدائرة بناء على الدراسات التي أجريت أن هناك ضرورة لفصل مساري السير وتعديل جميع الأماكن المنحدرة لتجنب هذه الحوادث المرورية. وكشف الحمادي أن الطريق تم تقسيمه إلى عدة مراحل وذلك لعدم التأثير على الحركة المرورية على الشارع والتي تشهد كثافة كبيرة على مدار اليوم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض