• الأربعاء 03 ربيع الأول 1439هـ - 22 نوفمبر 2017م

هامبورج يتدرب في دبي

بوعميم: «كأس التحدي» جاهزة لضربة البداية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 07 يناير 2017

مراد المصري (دبي)

أكد عبدالله بوعميم، المدير التنفيذي لشركة النصر لكرة القدم، ومدير بطولة «كأس حمدان بن راشد للتحدي» التي تشهد إقامة تجمع «العميد» مع هامبورج الألماني بعد غد، على استاد آل مكتوم في دبي، أن الترتيبات أصبحت جاهزة للحدث قبل 48 ساعة من ضربة البداية.

وأوضح بوعميم أن المباراة تعد محطة إعدادية جيدة من ناحية فنية للفريق الذي يستعد لاستئناف دوري الخليج العربي 14 يناير الجاري بمواجهة الظفرة، والعمل على تحضير اللاعبين للاستحقاقات المقبلة، إلى جانب الفرصة لمواجهة أحد الفرق الأوروبية التي تضم لاعبين دوليين، بما يشكل فرصة للاستفادة من هذه التجارب مع الفرق العالمية، والسعي لكسب الكأس الذي يحمل اسم سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية، رئيس نادي النصر، والتطلع لمواصلة إسعاد الجماهير التي نأمل أن تحضر للاستمتاع بهذه المواجهة الودية ذات الطابع الرسمي مع وجود تتويج للفائز في نهايتها.

وأكد بوعميم، أن فرق العمل في النصر حرصت على تجهيز استاد آل مكتوم لاستقبال المباراة بأزهى حلة، إلى جانب تأمين المرافق الأخرى لخدمة الجمهور، خصوصاً مع توقع بحضور جماهير من الجالية الألمانية المقيمة في الدولة، في ضوء التواصل مع السفارة الألمانية في الدولة والمدارس الألمانية هنا التي أبدت رغبة في حضور المباراة المرتقبة وتواصل الجماهير على المدرجات ومساندة أحد الفرق العريقة، والذي يفتخر بمرور أكثر من 50 عاماً حضر فيها دائماً في «البوندسليجا»، ولم يغب فيها عن كبار الكرة الألمانية المتوجة بلقب كأس العالم الأخير.

وسبق للنصر أن خاض العديد من المواجهات أمام فرق عالمية في العقود الماضية، منها مواجهة سانتوس البرازيلي الذي ضم الجوهرة بيليه بطل العالم للمرة الثالثة وقتها، وليفربول الإنجليزي حينما كان بطلاً لأوروبا وغيرها.

وكان الفريق الألماني خاض أمس أول تدريباته في دبي، وذلك بعد وصوله في ساعة متأخرة ليلة أمس الأول، على متن «طيران الإمارات» الراعي الرسمي للفريق، حيث انتظم اللاعبون في التدريبات في مجمع ند الشبا الرياضي، بناء على المعسكر السابق الذي أقامه الفريق في دبي وتدرب على الملاعب نفسها ذات المواصفات العالمية، وساعدته في بقية مسيرته في منافسات الدوري الألماني. جاء ذلك مع إعلان النادي الألماني عن تعيين ينز تود في منصب المدير الرياضي أمس، الذي سيقوم بالإشراف على الجهاز الفني خلال الفترة المقبلة، فيما يعمل حالياً على تولي مسؤولية التعاقد مع اللاعبين في سوق الانتقالات الشتوية.

ومن أبرز اللاعبين الذين يضمهم الفريق الألماني: الكرواتي ألين خليلوفيتش أحد النجوم الذين صعدوا في صفوف برشلونة الإسباني، الياباني ساكاي قائد الفريق، السويدي ألبن أيكدال اللاعب السابق مع يوفنتوس الإيطالي، الألماني أرون هانت اللاعب الدولي السابق مع «المانشافت» وغيرهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا