• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

محمد بن راشد يزور بطولة العالم للرياضات الجوية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 06 ديسمبر 2015

دبي (و ا م)

زار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، اليوم بطولة العالم للرياضات الجوية التي يستضيفها في نادي «سكاي دايف» دبي بمنطقة الصفوح.

وحضر سموه جانبا من منافسات اليوم السادس للبطولة التي تقام برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي وتتواصل حتى 12 ديسمبر الجاري في دبي بمشاركة أكثر من ألف و200 رياضي من 56 دولة في الحدث الأكبر في تاريخ الرياضات الجوية.

وتابع صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم المنافسات التي تجمع نخبة كبيرة من الطيارين حيث التقى سموه د.جون جروبستروم رئيس الاتحاد الدولي للرياضات الجوية، الذي قدم لسموه عظيم الشكر والامتنان على دعمه للرياضات الجوية والحفاوة الكبيرة التي وجدها جميع المشاركين في البطولة.

واستمع سموه -بحضور سعادة خليفة سعيد سليمان المدير العام لدائرة التشريفات والضيافة في دبي- إلى شرح من سعيد حارب الأمين العام لمجلس دبي الرياضي رئيس اللجنة المنظمة للبطولة ونصر النيادي رئيس اتحاد الإمارات للرياضات الجوية نائب رئيس اللجنة المنظمة ويوسف الحمادي نائب رئيس اتحاد الإمارات للرياضات الجوية مدير البطولة حول برنامج منافسات البطولة والرياضات التي تضمها.

 

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض