• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

في الحلقة السادسة من «آراب كاستينج»

وائل وجوليا يغادران.. والتحكيم يقسو على المشتركين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 06 ديسمبر 2015

رنا سرحان (بيروت)

بدأت الحلقة السادسة من العروض المباشرة لبرنامج «آراب كاستينج» الذي يعرض عبر قناة أبوظبي وسط أجواء الحماسة والتشويق بعد عرض تقرير خصت فيه لجنة التحكيم، المكونة من غادة عبد الرازق، كارمن لبس، قصي خولي، وباسل خياط، المشتركين بإشادات عن الحلقة الماضية التي تميزت بحسب غادة باللوحات المميزة والتطور الذي قدمه المشتركون.

فخ التطويل

وسرعان ما تغيّر واقع الحلقة السادسة على صعيد لجنة التحكيم التي لم تكن راضية على أداء المشتركين، بعد أن قدم المشتركون الـ12 في الحلقة 4 لوحات كانت متوسطة الأداء، حيث قالت غادة عبد الرازق «أنا غير راضية، ولا يمكننا الموافقة على تراجع المواهب وتجميدها. وربما يكون المشتركون قد تعرضوا لشد أعصاب نتيجة الاقتراب من النهائي، كما أن الوقوع في فخ المط التطويل وعدم اختيار الأشخاص المناسبين للعمل سوياً ربما ظلم المشتركين الذين نحن متأكدون من إمكانياتهم. لذلك ارتأت وضع علامات للمشتركين معتمدة على سيرتهم الذاتية منذ بداية البرامج كي لا تكون ظالمة، بعد أن ظهر أغلب المشتركين في أسوأ حالاتهم في الأداء». وأكد الفنان باسل خياط من جهته أن على المشتركين لعب الأدوار بطريقتهم الجديدة وأن يكونوا مشاركين في التنفيذ وإجادة اللعبة بحرفية وليس الاستسلام والوقوع في الخطأ.

اعتراض وانتقاد

بدأت الحلقة التي قدمها وسام بريدي وأسيل عمران ووسام بريدي تحت شعار«الخطأ ممنوع» بعد أن بدأ العد العكسي لنيل لقب «آراب كاستينج» لمشترك ومشتركة، لبطولة مسلسل والانتشار عربياً. لكن الرياح جرت بما لا تشتهي السفن، فمنذ بداية المشهد الأول من تقديم سارة خليل وهنا جاد من مصر بعنوان «قضية زوج» بدأت لجنة التحكيم اعتراضها على أداء المشتركين، حيث كانت التعليقات سلبية ، بعد أن وقعتا ‬سارة ‬وهنا ‬‬ربما ‬في ‬مأزق ‬الاستسهال. ودخلت «روح رياضية» مسرح «آراب كاستينج» في المشهد الثاني من تمثيل وائل غازي من السعودية وأحمد خميس علي من الإمارات وجوليا شاويش من تونس، فانعكس جواً من المرح والترفيه لدى الجمهور داخل الاستوديو للمنافسة بين منتخبي برشلونة وريال مدريد، لكن تلك الروح الرياضية لم تتميز بها لجنة التحكيم التي وصفت المشهد بأنه لا يتضمن أياً من العروض التمثيلية لتقييم الأداء. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا