• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

الاحتفال بالمدرب داخل الملعب وخارجه

أجيري وجماهير «العنابي» في «حالة حب»!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 06 ديسمبر 2015

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

رغم تشجيع «أصحاب السعادة» خلال مباراة الظفرة أمس الأول، والاحتفال بالفوز، إلا الحفاوة الكبيرة من جمهور الوحدة، نالها المدرب المكسيكي خافيير أجيري، وترددت الهتافات المدوية باسمه في المدرجات خلال المباراة مرات عدة، وتحديداً في الدقيقة 57، في إشارة إلى سنوات عمر المدرب، واحتشد الجمهور أيضاً أمام مدخل استاد آل نهيان في انتظار أجيري، وقدم له «كعكة» كبيرة بمناسبة عيد ميلاده، مع حرص قطاع كبير منهم على التقاط الصور التذكارية و«السيلفي» مع المدرب الذي ارتسمت علامات الفرح الكبير على ملامحه، وهو يقف بين عشاق «أصحاب السعادة»، وشكرهم على المبادرة الجميلة، والتي عبرت عن مشاعر إنسانية جياشة، كما أنها أعقبت وفاء لاعبي الفريق بالعهد الذي قطعوه بإهدائه نقاط المباراة.

يذكر أن جمهور الوحدة أطلق «هاشتاق على تويتر»، دعماً للمدرب بعد الانتقادات التي تعرض لها، حول عدم تثبيته للتشكيلة، قبل أن يؤكد من جديد تمسكه بالمدرب أمس الأول، في حالة حب استثنائية لم تصل إلى هذا المستوى مع أحد مدربي الوحدة في السنوات الأخيرة.

وقال أجيري: «حب الجمهور إحساس جميل يدخل القلب مباشرة، وبالنسبة لي رغم أنني لم أمضِ سوى أربعة أشهر فقط، والجمهور يغمرني بهذا الحب، وهو أمر جميل أقدره كثيراً، وسعدت كثيراً به كما أفرح عائلتي التي كانت في الملعب، وهذا دليل على أن كلاً من في النادي من جمهور ولاعبين وأجهزة الفريق الجميع أسرة واحدة، وهذه هي الروح المطلوبة.

وحول استبعاد المدافع حمدان الكمالي من التشكيلة الأساسية، وما أسبابه، قال أجيري: لا يوجد أي سبب فني أو مشكلة لحمدان الكمالي، وكل ما في الأمر أنني قررت إشراك سالم سلطان في مباراة الجولة التاسعة أمام الإمارات، ثم أمام الظفرة، وما أؤكد عليه أن الكمالي لاعب مهم بالنسبة لي وللفريق، ويبقى حاله حال جميع لاعبي الفريق، وهذه هي كرة القدم لابد من منح الفرصة لبعض الوجوه، وهناك عدد من اللاعبين لا يشاركون وسوف يلعبون في مباراة فريق تحت 21 مع الظفرة أمس.

ووجه أجيري إشادة خاصة بقائد الفريق إسماعيل مطر، وقال: «سمعة» هو القائد، ويعتبر قدوة لجميع اللاعبين في الفريق داخل الملعب وخارجه، ولعب في هذا الموسم 12 مباراة في الدوري وكأس الخليج العربي، وفي مباراة الفجيرة بالجولة الثامنة كان على مقاعد البدلاء، وكانت روحه عالية، وهو جالس على «الدكة»، وهو من اللاعبين المهمين في الفريق. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا