• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

بتوجيهات سيف بن زايد

نادي بني ياس ينظم «كأس الشهيد» سنوياً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 06 ديسمبر 2015

عبدالله القواسمة (أبوظبي)

احتفالية وطنية مهيبة، تبقى خالدة في قلوب جماهير بني ياس، شهدها الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية رئيس نادي بني ياس، وسمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان، رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي، النائب الأول لرئيس نادي بني ياس، وحضرها معالي اللواء محمد خلفان الرميثي، نائب القائد العام لشرطة أبوظبي، واللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي، رئيس مجلس إدارة نادي بني ياس، والعقيد مبارك بن محيروم، نائب رئيس مجلس الإدارة، رئيس شركة كرة القدم، بالإضافة إلى جماهير غفيرة باستاد بني ياس، وتضمنت احتفالية مساء أمس الأول مباراة «كأس الشهيد» بين قدامى المنتخب الوطني وبني ياس وأساطير ريال مدريد.

وحظيت المباراة التاريخية أيضاً بمتابعة أسر وذوي شهداء قواتنا المسلحة الباسلة، وأسفرت عن فوز ريال مدريد بثمانية أهداف مقابل هدف، ونظم بني ياس «كأس الشهيد» في توقيت مهم للغاية، بالتالي تحمل الاحتفالية رسائل عدة مهمة، في البداية وجه الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان بأن تحمل المباراة اسم كأس الشهيد، تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، بتخصيص يوم 30 نوفمبر من كل عام يوماً للشهيد، كما تزامنت المباراة مع احتفالات الدولة باليوم الوطني الـ 44، وهو ما أضفى على أجوائها المزيد من الأهمية.

تزامنت الاحتفالية مع الاحتفال بمرور 34 عاماً على تأسيس نادي بني ياس، الذي يعتبر أحد الصروح الرائدة في خدمة المجتمع، ليس على الصعيد الرياضي فقط، بل على المستويين الاجتماعي والثقافي أيضاً، ولا ينكر المتابع لمسيرة الحركة الرياضية الإماراتية، الدور الكبير لبني ياس، في تعزيز قيم الولاء والانتماء إلى القيادة الرشيدة، وإسهاماته في بناء أجيال من الشباب الذين يقدمون العديد من الإنجازات للوطن.

ولأن بني ياس لا ينسى رجالاته والأجيال التي تعاقبت عليه خلال العقود الماضية، نال قدامى فريق كرة القدم تكريماً فوق العادة، عندما تجمعوا على أرض الملعب يرافقهم العديد من اللاعبين الذين سبق لهم الاحتراف في صفوفه، وكوكبة كبيرة من اللاعبين العرب لخوض المباراة أمام «أساطير الملكي»، ووجه اللاعبون كافة فور انتهاء المباراة، رسالة شكر وتقدير إلى سمو رئيس النادي على المبادرة التكريمية الكبيرة التي لن تبارح ذاكرتهم، وأكدت أن بني ياس لا ينسى الرجال الذي خدموا هذا الصرح الرياضي الكبير.

وجاء حفل الافتتاح الذي سبق مباراة كأس الشهيد معبراً عن المناسبات الغالية التي يعيشها الوطن، ونال أوبريت شموخ وطن النصيب الأبرز من فعاليات الحفل، ولاقى استحساناً كبيراً من الجماهير، يتقدمها أسر الشهداء، لأنه ركز على تضحيات أبناء الوطن، دفاعاً عن الوطن والأمة، إلى جانب سرد محطات تاريخية من مسيرة الدولة، إلى جانب التلاحم الكبير بين أبناء الوطن والقيادة الرشيدة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا