• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

الوصل وسكاي دايف في نهائي كأس السيدات

الجزيرة يعبر عجمان في دوري الرجال لكرة الطائرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 06 ديسمبر 2015

أسامة أحمد (الشارقة)

حافظ الجزيرة على العلامة الكاملة في دوري الدرجة الممتازة الكرة الطائرة «15 من 15» بفوزه على عجمان 3/‏صفر في افتتاح الجولة السادسة والتي أقيمت مساء أمس الأول بالصالة البرتقالية لينجح «فخر أبوظبي» في تحقيق فوزه الخامس على التوالي محلقا في الصدارة مؤقتا بفارق نقطة عن بني ياس قبل مباراة «السماوي» و«الفرسان».

وظهرت بصمات الأرجنتيني البيرتو مدرب الجزيرة على الفريق خلال مبارياته الخمس التي لعبها في المسابقة والتي نجح خلالها في الفوز على العين والوصل والرمس والشباب وعجمان دون أن يتجرع مرارة الهزيمة مما يعد أكبر مؤشرات للجولات المقبلة التي تستحوذ على قدر كبير من الأهمية وتقدير المسؤولية.

وتجمد «البرتقالي» دون رصيد بعد خسارته لمبارياته الست التي لعبها في المسابقة أمام الأهلي وبني ياس والعين والوصل والرمس والجزيرة.

كما فاز النصر على الرمس 1/‏3 في المباراة التي أقيمت بالصالة الزرقاء لينجح «العميد» في تحقيق فوزه الرابع في المسابقة على حتا والأهلي 2/‏3 والوصل والرمس والخسارة أمام بني ياس والعين، رافعا رصيده إلى 11 نقطة خاصة أن الفريق ظهر بمستوى مختلف شكلا ومضمونا عن الموسم الماضي مما كان له المرود الإيجابي على مسيرته خلال المباريات الست التي لعبها في الدوري، وتجمد الرمس في نقاط الثلاث بعد فوز «يتيم» حققه على حساب عجمان في الجولة الخامسة.

واستعاد الوصل نغمة الفوز بعبوره الوحدة 3/‏صفر ليرفع «الأصفر» نقاطه 9 بالفوز على الرمس 1/‏3 في الجولة الأولى والخسارة أمام الجزيرة بالنتيجة نفسها وأمام الشباب بنتيجة صفر/‏3 والفوز على عجمان 3/‏صفر ثم الخسارة أمام النصر 3/‏1 في الجولة الخامسة والفوز على الوحدة أول أمس فيما تجمد رصيد «العنابي» دون نقاط. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا