• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

تفوق أميركي في القفز الحرّ وماسورال بطلًا للاستعراضات

4 ميداليات إماراتية في مونديال الرياضات الجوية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 06 ديسمبر 2015

مراد المصري (دبي)

تفوق لاعبو الفرق الإماراتية منتسبي نادي سكاي دايف دبي وحصدوا 4 ميداليات في منافسات القفز بالمظلات، ضمن اليوم الخامس لبطولة العالم للرياضات الجوية، التي تقام برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، وتتواصل في دبي حتى السبت المقبل، بمشاركة أكثر من 1200 رياضي من 56 دولة، في الحدث الأضخم من نوعه في تاريخ الرياضات الجوية.

وتوج فريق الإمارات الذي يمثله الثلاثي عبد الباري قبيسي ومحمد بكر والرومانية كورنيليا ميهاي بـ4 ميداليات بواقع ذهبية و3 برونزيات، فيما سيطرت الولايات المتحدة الأميركية على منافسات القفز بالمظلات بـ5 ذهبيات وفضيتين، باستحواذها على المركزين الأول والثاني في جدول الترتيب العام ومسابقات الفرق والفردي في منافسات السرعة والمسافة والدقة، وبإمكانها زيادة غلتها إلى أكثر من ذلك بعد استكمال مسابقة القفز الحـرّ، وحققت فرنسا ميداليتين فضيتين، والدنمارك ميدالية واحدة فضية وإسبانيا برونزية واحدة.

وفي النتائج التفصيلية للمنافسات، توج الأميركي كورتيس بارثولوميو بذهبية الترتيب العام محققا 855 نقطة ونال مواطنه نيكولاس باتش الميدالية الفضية بـ838 نقطة، فيما حصلت كورنيليا ميهاي لاعبة فريق الإمارات وسكاي دايف دبي على الميدالية البرونزية بـ836 نقطة، وحل زميلها عبد الباري قبيسي في المركز الثامن بـ758 نقطة.

وعلى صعيد ترتيب الفرق حصل فريق الإمارات على البرونزية بـ 2102 نقطة فيما تصدرت الولايات المتحدة الأميركية جدول الترتيب بـ2446 نقطة وحصلت على الميدالية الذهبية، وعادت الميدالية الفضية إلى فرنسا صاحبة المركز الثاني بـ2148 نقطة.

وأسفرت بقية النتائج عن احتلال الفريق الدنماركي للمركز الرابع بـ1922 نقطة، وجاء الفريق الأسترالي في المركـز الثاني 1893 نقطة، وتذيلت بريطانيا جدول الترتيب بـ1829 نقطة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا