• الأحد 30 صفر 1439هـ - 19 نوفمبر 2017م

حكم المباراة ألغى هدفاً لـ «العنابي»

الوحدة يخسر ضربة البداية أمام الريان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 22 فبراير 2017

الدوحة (الاتحاد)

خسر الوحدة أمام الريان بهدفين لهدف أمس، في ملعب جاسم بن حمد بنادي السد بالدوحة، في مستهل مشواره بالمجموعة الرابعة بدوري أبطال آسيا، بعد مباراة قوية من الطرفين، خاصة في شوطها الثاني الذي شهد إثارة كبيرة من جانب «العنابي» حيث أضاع كماً كبيراً من الفرص أمام مرمى المنافس.

ويلتقي الوحدة الثلاثاء المقبل بيروزي الإيراني على ستاد آل نهيان في أبوظبي بالجولة الثانية من مباريات المجموعة، بينما يحل الريان ضيفاً على الهلال السعودي في الرياض.

وتقدم الريان بالهدف الأول عن طريق جونزالو فييرا في الدقيقة 13، لكن الكوري الجنوبي شانج وو ريم أعاد الوحدة إلى اللقاء من جديد بتسجيله هدف التعادل في الدقيقة 35، قبل أن يعود فيكتور كاسيريس، ويضع الريان في المقدمة عند الدقيقة 60 بالهدف الثاني الذي انتهت عليه المواجهة بعد سلسلة من الفرص الضائعة للعنابي.

ضغط الوحدة من الدقيقة الأولى ليتحصل على 3 ركنيات متتالية، وبعدها نشط السد وأنهى دفاع العنابي محاولة لسوريا، ورغم محاولات الطرفين، إلا أن حذر البدايات كان واضحاً في الرقابة اللصيقة لمفاتيح اللعب في الطرفين، وأفسد خطأ ارتكبه سالم سلطان مع عمر باري هجمة خطيرة للوحدة، بعدها أضاع تيجالي أول الفرص بعدما انطلق على الجهة اليمنى ورواغ، لكن فييرا مدافع الريان شتت الكرة من أمامه.

بمرور الوقت نشط الريان قليلاً، فتقدم سباستيان سوريا بكرة حولها أحمد راشد إلى ركنية نفذها تباتا إلى زميله فيكتور سددها في المرمى، لكن محمد عبد الباسط أبعدها قبل أن تتجاوز خط المرمى، وفي الدقيقة 13 وصلت الكرة إلى جونزالو فييرا الذي حولها برأسه قوية سكنت مرمى «العنابي»، معلنة عن تقدم فريقه بالهدف الأول في المباراة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا