• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م
  06:09     مصدران: منتجو النفط المستقلون سيخفضون الإمدادات بنحو 550 ألف برميل يوميا في اتفاق مع أوبك        06:15    أ ف ب عن مصدر أمني: مقتل 20 جنديا يمنيا في انفجار عبوة داخل معسكر في عدن    

القاهرة .. «مولوتوف» على ملهى يوقع 16 قتيلاً

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 05 ديسمبر 2015

القاهرة (وكالات)

لقي 16 مصرياً مصرعهم، وأصيب ثلاثة آخرون بجروح فجر أمس في هجوم شنه مجهولون بزجاجات حارقة على ملهى ليلي في منطقة العجوزة وسط القاهرة ترجح الشرطة أن يكون ناتجاً عن خلافات شخصية.

وقالت وزارة الداخلية في بيان، إن «حريقاً اندلع داخل ملهى ليلي يطل على النيل في منطقة العجوزة، ما أسفر عن مقتل 16 شخصاً وإصابة 3 آخرين» وأن قوات المطافئ «تمكنت من إخماد الحريق والسيطرة عليه».

وأكد البيان أنه «من خلال الفحص المبدئي للأجهزة الأمنية، تشير المعلومات الأولية إلى وجود خلافات بين العاملين في الملهى وآخرين قاموا على إثرها بإلقاء زجاجات مولوتوف صوب باب الملهى بدافع الانتقام».

وتابع البيان، أن الأجهزة الأمنية «تكثف جهودها لضبط المتهمين مرتكبي الواقعة». وأكد مسؤولون أمنيون لوكالة فرانس برس أن المهاجمين لاذوا بالفرار عقب إلقاء زجاجات المولوتوف داخل الملهى الذي تبلغ مساحته قرابة 60 متراً مربعاً.

وتوجه محققون من النيابة العامة إلى موقع الهجوم وبدأوا إجراءات التحقيق، كما أقامت الشرطة حزاماً أمنياً أمام مدخل الملهى الليلي، ومنعت أي شخص من الدخول، حسب مصور لفرانس برس.وبدت واجهة الملهى محترقة ومتفحمة تماماً وكذلك الباب الرئيس المؤدي إلى قاعته الداخلية إلا أن النيران لم تمتد إلى أي مبان مجاورة ولا إلى الشقق الواقعة أعلى الملهى في البناية نفسها. ... المزيد

     
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا