• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

وفد «الداخلية» يزور معرض «السلامة الكوري 2015» في سيول

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 05 ديسمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

زار وفد من وزارة الداخلية، برئاسة اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي، مفتش عام وزارة الداخلية، نائب رئيس اللجنة العليا المنظمة للمعرض الدولي للأمن الوطني ودرء المخاطر (آيسنار أبوظبي 2016)، معرض «كوريا الدولي للأمن والسلامة 2015»، والذي أقيم مؤخراً في مركز المعارض العالمي الكوري KINTEX، سيول- كوريا الجنوبية.

وقال اللواء الريسي، رئيس الوفد، إن هذه الزيارة تأتي في إطار التحضيرات والاستعدادات الجارية لتنظيم (آيسنار أبوظبي 2016) ودعوة الشركات العالمية للمشاركة في المعرض بدورته المقبلة، التي تقام في أبوظبي خلال الفترة من 15 إلى 17 مارس من العام المقبل، من خلال عرض أحدث المعدات والأجهزة والتقنيات في مجال مكافحة الجرائم الإلكترونية والأمن الداخلي والوقاية والسلامة.

والتقى اللواء الريسي، والوفد المرافق له، خلال زيارته للمعرض، لي سونغهو وكيل وزارة السلامة العامة، وميونج سوو لي مدير قطاع الكوارث والسلامة في وزارة الأمن والسلامة العامة، الجهة المنظمة لمعرض السلامة الكوري، وعدداً من المسؤولين في الأجهزة الأمنية الكورية، وتم خلال تلك اللقاءات مناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، وسبل تعزيز التعاون والتنسيق بين الجانبين في مختلف المجالات الأمنية.

وقام الوفد بجولة داخل المعرض، زار خلالها عدداً من أجنحة الشركات العالمية المتخصصة في تصنيع المعدات والأجهزة الأمنية المشاركة في المعرض، حيث اطلع الوفد على ما تعرضه الشركات من أحدث التقنيات والأجهزة الفنية المتطورة في مجال الأمن والسلامة.

ضم وفد وزارة الداخلية العميد الدكتور جاسم إبراهيم المنصوري، والعقيد سيف الشامسي، والرائد برقان أحمد، والنقيب خليفة عبدالله العبيدلي، والنقيب إسماعيل الحمادي أعضاء اللجان المنظمة للمعرض الدولي للأمن الوطني ودرء المخاطر (آيسنار أبوظبي 2016)، ونيكي دوسون مدير الأمن والسلامة في شركة ريد للمعارض.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض