• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

وسط حضور كبار المسؤولين والشخصيات العامة وأعضاء السلك الدبلوماسي

سفارات الدولة تواصل احتفالها باليوم الوطني

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 05 ديسمبر 2015

عواصم (وام)

واصلت سفارات الدولة وبعثاتها الدبلوماسية في الخارج الاحتفال باليوم الوطني الـ 44 للدولة، وسط حضور لافت من كبار المسؤولين والشخصيات الرسمية والسياسيين والفعاليات الشعبية ورجال الإعلام والفكر والدبلوماسيين في مختلف بلدان العالم.

وتضمنت الاحتفالات عروضاً مصورة توضح إنجازات الدولة، بالإضافة إلى عرض لوحات ورسومات عن الدولة تبين التطور والازدهار العمراني الذي وصلت إليه الدولة بفضل جهود صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وإخوانه أصحاب السمو الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات.

وأكد السفراء والحضور، أن الاحتفال باليوم الوطني الرابع والأربعين يتزامن مع إحياء الذكرى الأولى ليوم الشهيد التي ستبقى عزيزة على قلوب الإماراتيين وراسخة في أذهانهم على مر العصور والأجيال لما تمثله من معان في التضحية في سبيل الوطن، ورفع رايته ومن مظاهر سامية في تلاحم المواطنين مع قيادتهم الرشيدة.

وعبروا عن اعتزازهم بالنهضة الشاملة التي تشهدها الدولة في شتى المجالات والميادين بفضل القيادة الرشيدة في الدولة، حيث تحتل الدولة مراتب متقدمة جداً على المستوى الدولي في عدد كبير من المؤشرات العالمية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض