• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

شهد زفاف 33 مواطناً

ولي عهد الفجيرة: الأعراس الجماعية جزء من ثقافة الخير والعطاء للإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 05 ديسمبر 2015

الفجيرة (وام)

شهد سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة عصر أمس، وبدعم من صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، حفل العرس الجماعي الـ16 الذي شارك فيه 33 شاباً مواطناً، وذلك في مركز وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع في الفجيرة، بحضور الشيخ الدكتور راشد بن حمد بن محمد الشرقي رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام، والشيخ مكتوم بن حمد بن محمد الشرقي.

ويقام العرس الجماعي في الفجيرة، ضمن الأعراس الجماعية التي تشهدها الدولة بهدف تخفيف الأعباء عن كاهل الشباب واستقرارهم، وبالتزامن مع الاحتفالات الجماهيرية باليوم الوطني الـ44.

وقال سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، إن مبادرة الأعراس الجماعية في الدولة جزء من ثقافة الخير والعطاء التي نشهدها في دولة الإمارات العربية المتحدة في ظل القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وإخوانه أصحاب السمو الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات.

وهنأ سمو ولي عهد الفجيرة العرسان الـ33 بزفافهم، متمنياً لهم حياة أسرية سعيدة مكللة بالنجاح والتوفيق، وبارك الجهد الذي بذلته «لجنة العرس الجماعي» في الفجيرة لتحضير وتجهيز متطلبات العرس الجماعي، مؤكداً سموه أهمية هذه المبادرات الجماعية في تعزيز أواصر المحبة والتكافل في مجتمع الإمارات، وزيادة التلاحم بين الدولة وأبنائها والتأكيد على مسؤولياتها المجتمعية.

شهد الحفل، الشيخ المهندس محمد بن حمد بن سيف الشرقي مدير دائرة الحكومة الإلكترونية بالفجيرة، والشيخ أحمد بن حمد بن سيف الشرقي، وعدد من الشيوخ، وسعادة سالم الزحمي مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة وكبار المسؤولين ومديري الهيئات والمؤسسات الحكومية في الفجيرة، وجمع كبير من ذوي العرسان والمدعوين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض