• الخميس 28 شعبان 1438هـ - 25 مايو 2017م

شهد احتفال قبيلة الحبوس باليوم الوطني

سعود القاسمي: إنجازات الإمارات غير مسبوقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 05 ديسمبر 2015

رأس الخيمة (وام)

شهد صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة مساء أمس، الاحتفالات الشعبية الوطنية التي أقامتها قبيلة الحبوس برأس الخيمة في ساحة الاحتفالات على كورنيش القواسم، بمناسبة اليوم الوطني الرابع والأربعين للدولة.

وقال سموه: «ونحن نحتفل هذه الأيام باليوم الوطني الـ44 لاتحاد دولتنا العزيزة، نرصد ونتابع النجاحات التي تحققها الدولة يوماً بعد يوم وفي كل مكان، وعلى جميع المستويات والمجالات التي لم تكن وليدة المصادفة، ولم تأت من فراغ، بل هي بكل صدق نتاج سنوات من العمل الدؤوب».

وأشار سموه إلى أن من يدرس تاريخ اتحاد الإمارات ومسيرته المتميزة منذ عام 1971 سوف يدرك يقيناً أن ما تحقق من إنجازات رائعة وباهرة يعد حدثاً غير مسبوق وتجربة ناجحة بكل المقاييس، مؤكداً سموه، أن القيادة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حققت إنجازات كبيرة في مختلف المجالات حتى أصبحت نموذجاً عالمياً متميزاً بين الأمم. من جانبهم، رفع أبناء قبيلة الحبوس أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وصاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة وإخوانهم أصحاب السمو حكام الإمارات وأولياء العهود ونواب الحكام، وشعب الإمارات بهذه المناسبة الوطنية، داعين الله عز وجل، أن يحفظ صاحب السمو رئيس الدولة، وأن يعيد هذه المناسبة الوطنية على سموه بموفور الصحة والسعادة والعمر المديد، وعلى شعب الإمارات بمزيد من التقدم والرخاء.

وأعرب أبناء القبيلة عن اعتزازهم بمسيرة الاتحاد، مجددين العهد بأن يبقوا على عهد الولاء لقيادتنا الرشيدة وقالوا:«إننا كنا وما زلنا، وسنظل دائماً وأبداً على عهدكم بنا رجالاً أوفياء للوطن مستعدين لبذل الغالي والنفيس من أجل رفعة وأمن الوطن، في ظل القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وإخوانهم أصحاب السمو حكام الإمارات».

تضمن برنامج الحفل مجموعة من الفقرات التراثية واللوحات الشعبية والقصائد الوطنية عبرت عن أصالة وتاريخ أبناء الحبوس وموروثهم الثقافي والاجتماعي، وعكست الفرحة والبهجة بهذه المناسبة الوطنية الغالية. حضر الحفل.. الشيخ جمال بن صقر بن سلطان القاسمي، والشيخ صقر بن محمد بن صقر القاسمي، والشيخ مفتاح بن علي بن عبيد الخاطري، وعدد من وجهاء وأعيان البلاد، والمسؤولين وحشد غفير من أبناء الوطن.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا