• السبت 03 محرم 1439هـ - 23 سبتمبر 2017م
  11:25    عبدالله بن زايد: الإمارات تقوم بدور فاعل في محيطها.. ومنطقتنا لاتزال تعاني من الإرهاب المدفوع من أنظمة تريد الهيمنة        11:26     عبدالله بن زايد: نحتاج لحلول سياسية للأزمات التي تعاني منها المنطقة.. وإدارة الأزمات ليست حلا وإنما نحتاج للتصدي إلى التدخلات في الشأن العربي        11:26    عبدالله بن زايد: الإمارات ترى أن قمة الرياض تاريخية والإمارات قررت مع السعودية ومصر والبحرين اتخاذ هذا الموقف من قطر لدفعها إلى تغيير سلوكه        11:27     عبدالله بن زايد: يجب التصدي لكل من يروج ويمول الإرهاب وعدم التسامح مع كل من يروج الإرهاب بين الأبرياء         11:28     عبدالله بن زايد: يؤسفنا ما تقوم به بعض الدول من توفير منصات إعلامية تروج للعنف والإرهاب.. وإيران تقوم بدعم الجماعات الإرهابية في المنطقة        11:29     عبدالله بن زايد: إيران تستغل ظروف المنطقة لزرع الفتنة وبالرغم من مرور عامين على الاتفاق النووي لايوجد مؤشر على تغيير سلوك طهران         11:29     عبدالله بن زايد: يجب على الأمم المتحدة أن تقوم بدورها لدعم اللاجئين ونحن ندين ما يجري لأقلية الروهينغا في ميانمار        11:30     عبدالله بن زايد : ندين ما يقوم به الحوثيون في اليمن والإمارات ستستمر في دورها الفاعل ضمن التحالف العربي لمساعدة الشعب اليمني         11:31    عبد الله بن زايد: حرصنا على توفير بيئة آمنة تُمكن النساء والشباب من تحقيق تطلعاتهم والمشاركة في تطوير دولتهم فأصبحنا نموذجاً يشع أمل للأجيال    

جوارديولا: ريبيري يضحك مجددا

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 05 ديسمبر 2015

برلين (أ ف ب)

أعرب مدرب بايرن ميونيخ متصدر الدوري الألماني لكرة القدم الإسباني جوزيب جوارديولا عن أمله في عودة مهاجمه الفرنسي فرانك ريبيري الى الملاعب قبل فترة التوقف الشتوية وذلك بعد غياب 9 أشهر بسبب الإصابة في الكاحل.

وقال جوارديولا: «تدرب فرانك جيدا هذا الأسبوع. بعد تسعة أشهر لم يعد يشعر بالآلام وهو ما يسعدنا. أعتقد أنه سيعود الى المجموعة قبل فترة التوقف الشتوية ولكنني لا أعرف متى حتى الآن».

وأوضح المدرب الكاتالوني أن الجناح الفرنسي (32 عاما) استعاد كل مؤهلاته منذ عودته الى التدريبات الأربعاء الماضي.

وقال «إنه في حالة معنوية جيدة، أنه يضحك مجددا، وهذا هو أفضل الأخبار بالنسبة لي»، موضحا أن ريبيري «عاش نفس الحالة التي عانى منها الإسباني الكانتارا وبادشتوبر والإسباني الآخر خافيير مارتينيز في الماضي».

وفقا للشائعات، فإن بايرن ميونيخ يريد الدفع باللاعب خلال مباراة على أرضه قبل فترة التوقف الشتوية، وهناك خياران محتملان: مواجهة إنجولشتات في 12 ديسمبر في الدوري أو ضد دارمشتاد بعد أربعة أيام في كأس ألمانيا.

وخاض ريبيري مباراته الأخيرة في 11 مارس الماضي في مسابقة دوري أبطال أوروبا ضد شاختار دانيتسك الأوكراني (7-صفر). وتعرض لإصابة في كاحله الأيمن لم تكن خطيرة في الوهلة الأولى لكنها تفاقمت واضطرته الى وضع الجبس في يونيو.

وقال النجم الفرنسي عقب أول حصة تدريبية له مع زملائه: «إنها أول إصابة تبعدني هذه الفترة الطويلة في مسيرتي، وكان الوضع صعبا علي، ولكنها كرة القدم وهذه هي الحياة»، مضيفا «أنه شعور جيد بالعودة الى الفريق. المهم هو عدم الاستسلام والعمل بجد».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا