• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

الريال يسعى لمواصلة صحوته أمام خيتافي

برشلونة وفالنسيا.. قمة ساخنة في «ميستايا» اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 05 ديسمبر 2015

مدريد (أ ف ب)

يطمح برشلونة المتصدر وحامل اللقب إلى مواصلة سلسلة انتصاراته، عندما يحل ضيفا على فالنسيا الجريح اليوم، في قمة ساخنة على ملعب «ميستايا» في افتتاح المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم. ويحصد الفريق الكاتالوني الانتصارات العريضة واحداً تلو الآخر في الآونة الأخيرة سواء محلياً بسحقه غريمه التقليدي ريال مدريد برباعية نظيفة في عقر دار الأخير وضيفه ريال سوسييداد بالنتيجة ذاتها في الدوري وضيفه فيانوفنسي من الدرجة الثالثة 6-1 بتشكيلة احتياطية في إياب الدور الثالث لمسابقة الكأس أو قاريا، من خلال دكه شباك ضيفه روما الإيطالي بنصف دزينة من الأهداف أيضاً (6-1) في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويبتعد برشلونة 4 نقاط في صدارة الليجا وحجز بطاقته إلى ثمن نهائي مسابقة الكأس المحلية التي يحمل لقبها وثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا التي يحمل لقبها أيضاً، وهو في أوج عطاءاته وعروضه بقيادة ثلاثيه الهجومي الضارب البرازيلي نيمار دا سيلفا والأوروجوياني لويس سواريز، والأرجنتيني ليونيل ميسي العائد قبل 10 أيام فقط إلى الملاعب.

ويمني رجال المدرب لويس انريكي النفس بمواصلة الانتصارات قبل دخوله غمار مونديال الأندية المقرر في اليابان من 10 إلى 20 ديسمبر الحالي، حيث يهدف إلى التتويج باللقب الخامس هذا العام (توج أيضا بالكأس السوبر الأوروبية).

وقال ميسي مطلع الأسبوع الحالي: «إنها بطولة مهمة جداً بالنسبة لنا، أتمنى أن نتوج بلقبها».

وأضاف ميسي، المرشح بقوة للفوز بالكرة الذهبية للعام الحالي للمرة الخامسة في مسيرته الاحترافية حيث يتنافس عليها مع زميله نيمار ومهاجم ريال مدريد الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو: «يجب أن نواصل حصد الانتصارات، وأتمنى أن نحقق المزيد من أهدافنا». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا