• الثلاثاء 26 شعبان 1438هـ - 23 مايو 2017م
  02:22     تيريزا ماي تقول ان اعتداء مانشستر كان يهدف الى ايقاع "اكبر عدد من الضحايا"        02:23    ماي : هناك اجتماع أمني آخر اليوم لبحث هجوم مانشستر         02:31     شهود يقولون إنهم سمعوا "دويا هائلا" عند مركز آرنديل بمانشستر         02:37     شاهد من رويترز: العشرات يركضون من مركز آردنيل التجاري         03:00     القبض على شاب في الثالثة والعشرين من عمره لصلته بهجوم مانشستر         03:00     توقيف مشتبه به في ال23 من العمر في إطار التحقيق حول اعتداء مانشستر         03:01     المحكمة العليا السعودية تدعو المسلمين إلى تحري رؤية هلال شهر رمضان الخميس    

الشباب والفجيرة.. «القفزة إلى أعلى»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 05 ديسمبر 2015

منير رحومة (دبي)

تجمع مباراة الشباب والفجيرة، فريقين من وسط الترتيب، يسعى كل منهما لاستثمار الجولة، من أجل الارتقاء إلى الأعلى، والاقتراب من فرق المقدمة. ورغم أن فارق الخبرة والإمكانيات يصب في مصلحة أصحاب الأرض، فإن المسيرة الإيجابية ل «الذئاب» في هذا الموسم، تعكس الرغبة الكبيرة في تغيير أهداف واستراتيجية الفريق، باللعب من أجل مراكز متقدمة والابتعاد مبكراً عن صراع المراكز المتأخرة.

وبالنسبة لـ «فرقة الجوارح» التي توجد في المركز السابع تعول كثيراً على الفوز الذي حققته أمام الشعب في الجولة الماضية، لتصحيح المسار والعودة إلى سكة الانتصارات، وجمع المزيد من النقاط، حتى ينافس «الأخضر» على المراكز المتقدمة، مثلما عود جماهيره في كل موسم.

ويدرك القائمون على الفريق أنهم مطالبون باستغلال الجولات المتبقية من الدور الأول، لتعزيز رصيد الشباب، وذلك بعد أن لعب الفريق سلسلة من المواجهات القوية مع الأندية المرشحة للمنافسة على اللقب، تسببت في عدم الفوز بأي مباراة خلال ست جولات كاملة، كما يعتبر الفوز بثلاثية عاملاً إيجابياً يحفز الهجوم لاستعادة نجاعته وتسجيل المزيد من الأهداف، بهدف كسر الإخفاق الذي طبع أداء المهاجمين في الفترة الماضية.

أما فيما يتعلق بالفجيرة الذي خسر الجولة الماضية في «الديربي» أمام دبا الفجيرة، فإنه يسعى إلى التعويض، والعودة بنتيجة إيجابية، تضمن عدم التراجع في جدول الترتيب، والبقاء في المنطقة الدافئة. ويعول «الذئاب» على خبرة مدربه وخطورة مهاجميه لمفاجأة «الجوارح»، خاصة أن الخروج بنقطة يعتبر مكسباً للفريق الذي يخوض اللقاء خارج ملعبه.

عبد الرحيم محمد: الجدد متحمسون لدعم «الأخضر» ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا