• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

الجماهير تقف على أطراف أصابعها

«كلاسيكو الكبيرين» يعود بعد 189 يوماً

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 05 ديسمبر 2015

شمسة سيف (أبوظبي)

قمة ليست مثل باقي المباريات، لأنها من نوع آخر، تنتظرها جماهير الفريقين بعد اللقاء الأخير بينهما في دور ال16 لدوري أبطال آسيا، ويترقبها الكثيرون من عشاق «الزعيم» و«الفرسان»، بعد 189 يوماً من الإياب القاري. العين المتصدر بـ 22 نقطة، يطمح بكل تأكيد إلى استمرار التربع على الصدارة، والأهلي وصيف آسيا، يتطلع إلى الانتصار الثامن على التوالي في الدوري، وملاحقة «الزعيم» في سباق الدرع، بعد أن وصل إلى 21 نقطة، وتبقت له مباراتان مؤجلتان نتيجة استحقاقه في دوري أبطال آسيا.

ينتظر عشاق الفريقين المواجهة بكل شغف، فهي ليست مجرد مباراة، بل «كلاسيكو كبير» ومنافسة تقليدية تعتبر من أهم المواجهات التي تنتظرها شريحة واسعة من الجماهير الإماراتية في السنوات الأخيرة، ولأن المنافسة قوية بين الفريقين وجماهيرهما، بدأ مشجعو الناديين في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» في تقديم الدعم بصور وأشكال مختلفة، من خلال تغريدات تم طرحها وصور تشاركوها ، إضافة إلى مجموعة من «الهاشتاقات»، ترقباً للحدث الكروي الذي يجمع الفريقين في استاد هزاع بن زايد بمدينة العين.

وحملت تغريدات عشاق «الزعيم» طابع التحدي والإثارة، وأشاروا إلى أن المواجهة ستكون قوية نظراً لقوة المنافس، الذي استطاع بمجهوده الوصول إلى نهائي آسيا، وتمنوا أن ينهي «البنفسج» اللقاء بفوز يعزز به صدارته لدوري الخليج العربي.

من جهة أخرى، لم تختلف أراء وأمنيات جماهير «القلعة الحمراء»،مؤكدة أن اللقاء لن يكون سهلاً، خصوصاً أن الأهلي سيواجه متصدر الدوري الذي يملك إمكانيات فنية عالية، فضلاً عن كوكبة لامعة من المواطنين والأجانب، الذين من شأنهم أن يحدثوا الفارق في اللقاء المرتقب، ويسحبوا بساط الصدارة من «الزعيم» العيناوي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا