• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

فريقه جاهز للمواجهة المهمة

ماجد حسن: الأهلي لن يتنازل عن نغمة الانتصارات في الدوري

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 05 ديسمبر 2015

وليد فاروق (الاتحاد)

أكد ماجد حسن نجم وسط الأهلي على جاهزية فريقه للمواجهة المهمة والمرتقبة التي تجمع «الفرسان» مع «الزعيم» مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة العاشرة لدوري الخليج العربي، وهي المباراة التي تحسم متصدر البطولة في الفترة المقبلة، من منطلق أنها بين أقوى المرشحين في سباق الدرع.

وقال: إن فريق العين يعد من أفضل فرق المسابقة حالياً، ويضم بين صفوفه كوكبة من اللاعبين المتميزين سواء كانوا مواطنين أو أجانب، ونجح في احتلال صدارة المسابقة في الفترة الماضية، بتحقيق أفضل النتائج في إجمالي المباريات التي خاضها، وعلى هذا الأساس فإن المواجهة معه تعد في غاية الصعوبة، خاصة أنها تقام على أرضه ووسط جماهيره، في المواجهة التي تعد قمة كرة القدم الإماراتية حالياً.

وأضاف: في الوقت نفسه، فإن «الفرسان» يخوض المباراة وكله عزم وتصميم على مواصلة مسيرة الانتصارات التي يحققها الفريق في المسابقة حتى الآن، والتي تكللت بتحقيق الفوز في جميع المباريات السابقة، وحصد «العلامة الكاملة» من النقاط، وبالتالي فإن الفوز هو الهدف الأول والأخير لنا من المواجهة، بغض النظر عن اسم المنافس.

وأكد ماجد أن جميع لاعبي الأهلي تعاهدوا بعد نهائي بطولة دوري أبطال آسيا، على خوض كل المباريات المحلية في مختلف البطولات، على اعتبار أنها مباريات كؤوس لا تحتمل إلا نتيجة واحدة، وهي فوز الأهلي، من أجل تأكيد الريادة المحلية، وضمان المشاركة في البطولة الآسيوية في النسخة المقبلة.

وأشار ماجد حسن إلى أن المستويات التي قدمها «الفرسان» في الفترة الماضية، تعزز من حظوظهم في المنافسة على درع دوري الخليج العربي، وباقي البطولات المحلية، مع الوضع في الاعتبار أن كرة القدم لا تعترف إلا بالجهد والعرق المبذول داخل «المستطيل الأخضر»، بغض النظر عن الأسماء أو التاريخ.

وقال: على هذا الأساس، يخوض الأهلي يخوض كل مبارياته، وهو يقدر مكانة وقيمة المنافسين، وفريق مثل العين تحديداً، مواجهته تحتاج إلى مزيد من التركيز والاهتمام، خاصة في ظل وجود اكثر من لاعب متميز قادر على ترجيح كفة فريقه، إضافة إلى مواجهات الفريقين دائماً ما تحظى بمتابعة اهتمام جماهيري كبيرين، استناداً على شعبية الفريقين الكبيرين، وآخر مواجهة بين الفريقين كانت في بطولة دوري أبطال آسيا، ونجح الأهلي في فرض التعادل الإيجابي 3-3 الذي حسم تأهل «الفرسان» إلى دوري الثمانية في البطولة الآسيوية للمرة الأولى في تاريخه.

واعتبر ماجد حسن أن الفوز في مباراة اليوم من شأنه أن يمنح «الفرسان» الضوء الأخضر لاعتلاء صدارة المسابقة، وقبل خوض المواجهتين المؤجلتين في المسابقة له حتى الآن، صحيح أن هذه الخطوة لا تعني حسم المنافسة على اللقب التي لا تزال ممتدة، ولكنها سوف تمنح الأهلي الأفضلية والحافز المعنوي، من أجل مواصلة المسيرة من موقع الريادة.

ورفض نجم وسط الأهلي، اقتصار قوة العين في لاعب واحد مثل النجم عمر عبد الرحمن، مؤكداً أن «عموري» نجم متميز وأحد الأعمدة الرئيسة في صفوف «الزعيم» ومنتخبنا الوطني، ولكن الأهلي يواجه فريق متكامل العناصر، لا يقابل لاعباً بعينه، فكل لاعبي العين مؤثرين وعناصر قادرة على ترجيح كفة العين في أي وقت، بالتالي فإن التعامل مع المنافس يجب أن تكون كفريق في مواجهة فريق متكامل، ولابد من عمل حساب كل لاعب داخل الملعب من جميع اللاعبين الـ11. وتمنى ماجد حسن أن يسهم هو وزملائه من لاعبي الفريقين في أن تخرج المباراة بالشكل اللائق بأكبر فريقين كرويين حالياً في الإمارات، ويضمان بين صفوفهما كوكبة كبيرة من نجوم منتخب الإمارات التي تربطهم علاقات صداقة متميزة، وأن تخرج الجماهير الحاضرة للقاء وهي مستمتعة بمتابعة وجبة كروية متميزة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا