• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

صوايا : روزنامة المهرجان في يناير المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 05 ديسمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أكدت لارا صوايا، أن السباق مناسبة مهمة وعزيزة على القلوب، واحتفال كبير لنا، وتم تخصيص 3 ساعات قيمة «رولكس» سوف تمنح للفائزين الثلاثة الأوائل.

وأضافت: «مهرجان سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان العالمي للخيول العربية سوف يقوم بإجراء سحب على سيارتين و30 ألف درهم نقداً، و5 تلفونات وساعات لضيوف خيمة المهرجان، في مهرجان زايد التراثي بالوثبة في صباح السبت بعد المقبل، وهو ما يحتم على الفائزين التواجد في المكان.

وواصلت: «تم اعتماد مسافة سباق كأس سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك للسيدات 2016 من قبل الاتحاد الدولي للفروسية، فيما ستقام سلسلة كأس سموها للقدرة في أوروبا بنظام الجولات والنقاط للمرة الأولى، وستقام الجولة الأولى في البرتغال، والجولة الثانية في إيطاليا، والجولة الثالثة في فرنسا.

وأكدت أنه سيتم الإعلان عن روزنامة مهرجان سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان العالمي للخيول العربية الأصيلة في شهر يناير من العام المقبل (2016) قبل الجولة الأولى من مونديال «أم الإمارات» للسيدات بالعاصمة العمانية مسقط.

الريس: رؤى بعيدة المدى

أبوظبي (الاتحاد)

تقدم د. عبد الله الريس مدير الأرشيف العام أسمى آيات التهاني لحكومة وشعب الإمارات في هذا اليوم الغالي على القلوب بمناسبة اليوم الوطني الـ 44، مؤكدا أن رؤى وفكر المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان قد تحققت وهي رؤى بعيدة المدى، وترجمت في رياضة الفروسية والخيول العربية الأصيلة التي قطعت مجالًا كبيراً، وسار على نهجها سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، الذي حفزنا على الابتكار في كل الرياضات التراثية، ونحن كمجموعة نعمل بيد واحدة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا