• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

الإعلان عن صندوق للمبادرات والأفكار الإبداعية

عمار النعيمي يثمن دعم «حميد الخيرية» للأسر المعوزة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 20 مارس 2016

عجمان (وام)

ترأس سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي رئيس مجلس أمناء مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية اجتماع مجلس الأمناء، والذي تم خلاله استعراض عدد من الموضوعات المهمة المدرجة على جدول أعماله في مجال العمل الخيري والإنساني. حضر الاجتماع، الشيخ أحمد بن حميد النعيمي ممثل صاحب السمو حاكم عجمان للشؤون الإدارية والمالية نائب رئيس المجلس، والشيخة عزة بنت عبدالله النعيمي مدير عام المؤسسة وأعضاء مجلس الأمناء سالم بن أحمد النعيمي وأحمد إبراهيم ومحمد عبدالله الحمراني وحمد عبيد تريم وعدد من موظفات المؤسسة. ورحب سمو ولي عهد عجمان رئيس مجلس الأمناء في بداية الاجتماع بالأعضاء، والحضور، مشيداً بجهودهم وحرصهم على تفعيل دورهم في الارتقاء بالأسرة الإماراتية، وتلبية احتياجاتها من جميع الجوانب وتوفير الحياة الكريمة لها والبحث في القضايا والمشاكل التي تواجه هذه الفئة وإيجاد الحلول لها. وأثنى سموه على كل الجهود المبذولة من قبل أسرة المؤسسة والمبادرات التي قامت بها لدعم الأسر المعوزة والمستحقة، والتي ساهمت في دعم مسيرة العمل الخيري والإنساني.

واستعرضت الشيخة عزة بنت عبدالله النعيمي، بعد الترحيب برئيس المجلس والأعضاء، وبعد الاطلاع على محضر الاجتماع السابق والتصديق عليه - العديد من الموضوعات في الشأن الخيري وأهم الموضوعات المطروحة للنقاش من أهمها ضرورة إثبات إيرادات تأجير مباني المؤسسة بعد تسجيل عقارات المؤسسة باسمها طبقاً لما جاء في المرسوم الأميري والنظام الأساسي للمؤسسة، وقد أبدى الرئيس والأعضاء ضرورة توفير الإيراد الخاص بعقارات وبنايات المؤسسة لتفعيلها في المجال الخيري الإنساني.

كما تضمنت الموضوعات الإعلان عن صندوق للمبادرات والأفكار الإبداعية، وتوفير فرص عمل للمواطنات الأرامل والمطلقات من صغار السن والمزاد الخيري للمؤسسة ودعم المديونين سنوياً من خلال مبادرة «يسر» وعرض التقرير المالي عن شهر يناير وفبراير ومشاركة الأيتام في مهرجان عجمان الأول للأيتام في أبريل القادم، وتعاون مع قاعة خليفة للأفراح ومع مركز العظام والمفاصل بدبي.

وتقدمت مديرة المؤسسة بمقترح تسمية البنايات والعقارات المملوكة لمؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية بأسماء معينة حسب المنطقة، ووافق الرئيس والأعضاء على الاقتراح بتسمية البنايات بالتسلسل الزهراء1 والزهراء2 بالتوالي والتنسيق مع الجهات المعنية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض