• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

فعالياتها تتواصل حتى السبت

زوار القصباء يحتفلون ببطولات الشهداء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 ديسمبر 2015

الشارقة (الاتحاد)

انطلقت في القصباء، الوجهة السياحية والترفيهية العائلية الأبرز في إمارة الشارقة، صباح أمس، فعاليات الاحتفال بيوم الشهيد واليوم الوطني الرابع والأربعين لتأسيس دولة الإمارات، والتي تتضمن عروضاً ونشاطات فنية وتراثية هدفت إلى تعزيز الروح الوطنية، والتأكيد على عظمة تضحيات وبطولات جنود الإمارات البواسل.

واكتست مباني وممرات القصباء بألوان علم دولة الإمارات، والشعارات الوطنية، إلى جانب لوحات يوم الشهيد، على الجدران الداخلية، فيما جذبت العروض الفنية للفرق الشعبية الإماراتية اهتمام زوار القصباء، الذين تسابقوا على التقاط الصور التذكارية توثيقاً لهذا اليوم الأهم في الإمارات.

وعلى وقع الألعاب النارية التي ارتفعت فوق القصباء، لتضيء سماء الشارقة، حمل الأطفال أعلام الإمارات محلقين بها في فضاءات الفخر بما حققته الدولة من إنجازات على مدار 44 عاماً، فيما افتتح سوق اليوم الوطني أبوابه أمام زوار القصباء ليتيح لهم شراء احتياجاتهم من الأكسسوارات والهدايا، وذلك يومياً من الرابعة عصراً وحتى الثانية عشرة منتصف الليل. وستتواصل فعاليات الاحتفال بهاتين المناسبتين الوطنيتين حتى الخامس من ديسمبر.

وتضم القصباء العديد من المنشآت وعناصر الجذب السياحي العصرية، مثل المطاعم والمقاهي والمرافق المميّزة التي تشمل عجلة عين الإمارات الأولى من نوعها في المنطقة، ومسرح القصباء الذي يتسع لـ250 متفرجاً، وملتقى القصباء للمؤتمرات، وقاعات الاجتماعات، ومركز الأعمال، وركن المرح للأطفال، والنافورة الموسيقية، ومركز مرايا للفنون، وغيرها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا