• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«منشد الشارقة» يطلق باكورة سهراته في مسرح المجاز

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 ديسمبر 2015

الشارقة (الاتحاد)

يستضيف مسرح المجاز في الشارقة في الثامنة من مساء اليوم أولى سهرات الموسم الثامن من برنامج «منشد الشارقة» الذي تقدمه مؤسسة الشارقة للإعلام.

ويشارك في الحفل المنشدون المتأهلون إلى المنافسات النهائية للبرنامج، في حضور عدد من المسؤولين والشخصيات المهمة والضيوف، ويحيي السهرة الفنان العالمي مسعود كُرتس الذي سيقدم مجموعة مختارة من أناشيده.

وقال الدكتور خالد عمر المدفع، مدير عام مؤسسة الشارقة للإعلام: «يعد «منشد الشارقة» أحد أبرز البرامج المحلية والخليجية والإقليمية في مجال الإنشاد، حيث حقق نجاحاً كبيراً على مدار السنوات السبع الماضية، ويشهد الموسم الثامن مشاركة واسعة من 16 دولة عربية وأجنبية، ونتمنى أن تنال المنافسات إعجاب الجمهور والمشاهدين».

وتتضمن السهرة الأولى العديد من اللوحات الفنية الهادفة، والتي ستبدأ مع «نشيد جماعي» للمنشدين بعنوان «نبض شارقتي» من كلمات سيف فاضل وحسن النجار، وألحان سيف فاضل، والتوزيع الموسيقي لأحمد الرضوان، وذلك احتفاءً بالذكرى الـ44 لتأسيس دولة الإمارات، تمجيداً لدور الشارقة وما يتحقق على أرضها من إنجازات.

ثم سيتوالى أداء المنشدين الـ16، لتعلن أسماء خمسة منشدين هم الأضعف في هذه السهرة على أن تتم مغادرة المنشدين في السهرة المقبلة.

وما يميز السهرة إتاحة تصويت جمهور المسرح للمرة الأولى في تاريخ البرنامج، إضافة إلى التصويت الإلكتروني عبر موقع «منشد الشارقة»، والتطبيقات الذكية، إلى جانب آراء لجنة التحكيم.

كما وسيحل ضيفاً على السهرة الأولى الفنان العالمي مسعود كُرتس، ضيف السهرة الأولى، له العديد من الأعمال في مختلف اللغات العالميّة.

يذكر أن سهرات منشد الشارقة في دورته الثامنة ستتواصل في الأسابيع المقبلة من شهر ديسمبر خلال أيام 11، و18، و25.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا