• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

سفارة الإمارات في القاهرة تحتفل باليوم الوطني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 ديسمبر 2015

أحمد شعبان (القاهرة)

أقامت سفارة الإمارات بالقاهرة احتفالاً كبيراً مساء أمس، بمناسبة اليوم الوطني الـ44، حضره أطياف من المجتمع المصري.

وكان معالي السفير محمد بن نخيرة الظاهري سفير الإمارات بالقاهرة ومندوبها الدائم لدى الجامعة العربية، وأعضاء السفارة في استقبال ضيوف الحفل. حضر الحفل، لفيف من الوزراء والسفراء العرب والأجانب، ورؤساء البعثات الدبلوماسية والمندوبين الدائمين لدى الجامعة العربية، وعلى رأسهم الدكتور نبيل العربي الأمين العام لجامعة الدول العربية ومحافظ القاهرة الدكتور جلال السعيد، والدكتورة نجلاء الأهواني وزيرة التعاون الدولي.

وألقى معالي السفير محمد بن نخيرة الظاهري، عبر فيها عن شكره وتقديره للحضور للمشاركة في احتفالات اليوم الوطني الـ 44 لدولة الإمارات العربية المتحدة، والتي تتزامن مع الاحتفال بيوم الشهيد.

وقال: وأود في هذه المناسبة، أن أنقل لكم تحيات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ،حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي،رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وأصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات.

وأضاف معاليه: «إن الأمم تبنى ببطولات بأبنائها، فالوطن لا يعلو من دون التضحيات، ولا مستقبل من دون تخليد الماضي وذكراه، لذا في هذه المناسبة من أيامنا الوطنية لا يفوتني أن أتذكر أبناءنا الشهداء، الذين قدموا أرواحهم الغالية، ودماءهم الطاهرة، فداء لوطنهم ولأمتهم العربية، ولا يسعنا الاحتفال باليوم الوطني دون أن نتذكرهم ونخلد ذكراهم، ونستلهم منها بطولاتهم الرائدة، فقد أكد أبناء الإمارات على قوة وتلاحم وتماسك ووحدة جميع أبناء الوطن، والذين يلتفون حول قيادتهم في أصعب الظروف والمواقف، وهذا ما يعكسه أخلاق وشهامة ومعدن شعب الإمارات الأصيل الذي يكن له العالم كل احترام وتقدير». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض