• الاثنين 22 ربيع الأول 1439هـ - 11 ديسمبر 2017م

زيروكس تطرح الطابعة فايزر 4510

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 28 أبريل 2007

دبي - الاتحاد: طرحت شركة زيروكس طابعتها الليزرية الشبكية الجديدة ذات الإمكانيات المتطورة والتي تهدف من خلالها إلى مساعدة مجموعات العمل في الشركات، بأحجامها ونشاطاتها المختلفة، على تحقيق أعلى مستويات الإنتاجية والكفاءة دون أن تضطر إلى تكبد نفقات مالية باهظة.

يبدأ سعر طابعة زيروكس فايزر 4510 الجديدة من 899 دولارا وهي تقدم تشكيلة فريدة من المزايا والإمكانيات التي لا تقدمها عادة إلا الطابعات باهظة السعر. فعلى سبيل المثال، تقوم خاصية الطباعة المزدوجة الذكية، بالتعرف تلقائيا على الصفحات التي تتطلب طباعة على إحدى وجهي الورقة فقط، مما يعجل كثيرا في الزمن اللازم لتنفيذ المهمة الطباعية. أما خاصية الطباعة الشخصية، فهي تتيح تحميل جميع المهام الطباعية الخاصة بأحد المستخدمين على صندوق البريد الشخصي الموجود على قرص الطابعة الصلب، لتطبعها بعد ذلك كلها مرة واحدة، فتتجنب خلط أوراق ومطبوعات الزملاء بعضها ببعض. إلى جانب ذلك تتميز الطابعة بذاكرتها الكبيرة التي تبلغ ضعف حجم ذاكرة الطابعات المماثلة لها ومعالجها الدقيق والأسرع، 533 ميجا هيرتز، ودرج الورق الكبير الذي يسع معياريا 700 ورقة، مما يجعل الطابعة قادرة على تنفيذ أصعب المهام الطباعية وأعقدها بسرعة وسهولة.

وقال دان سميث مدير المنتجات المكتبية بزيروكس الشرق الأوسط وأفريقيا: ''تتوقع مجموعات العمل المجتهدة أن تكون الأجهزة المكتبية التي تعتمد عليها على قدر المسؤولية وأن تواصل العمل معها دون انقطاع. لذا تعد زيروكس طابعة فايزر 4510 مكتبية مثالية لأنها تؤدي المطلوب منها، وأكثر، بصمت ودون شكوى، إن المستخدمين لا يريدون أن يشغلوا بالهم بكيفية عمل الطابعة وتقنياتها، إنهم يريدون إنجاز المطلوب منهم وطباعة ما يحتاجون طباعته بسرعة وكفاءة ودون أية متاعب.''

وصممت طابعة فايزر 4510 بناء على هيكل طابعة ذوفَّمْ 0054 وتتميز بخاصية التثبيت التلقائية التي تسمح للمستخدمين بتركيب الطابعة والبدء في الاستفادة منها بعد أربعة نقرات بالفأرة.

بسرعتها التي تصل إلى 45 صفحة في الدقيقة، وزمن طباعة الصفحة الأولى الذي لا يتجاوز 8 ثوان، فإن فايزر 4510 قادرة على تلبية احتياجات المكاتب. الطابعة أيضا مزودة بخاصية ''أدراج الورق الذكية'' والتي تتعرف تلقائيا على حجم الورق الملائم للمهمة للطباعية وتتميز بمسار أبسط للورقة للتقليل من حالات انحشار الورق وانقطاع العمل. أما إذا شارف الورق في الطابعة أو أحبارها على النفاد فإن خاصية كشاف الطباعة، تنبه المستخدم بواسطة رسالة تظهر على شاشة كمبيوتره الشخصي. كما يستطيع المستخدم اللجوء إلى خاصية فايزر سمارت، أداة الدعم الفني التي تعتمد على الشبكة العالمية وتقدم له مزيدا من المعلومات.

تستطيع الشركات اختيار ما يلائمها من نماذج فايزر 4510 الأربعة، من النموذج الأساسي غير الشبكي إلى النموذج المتكامل المزود بأداة ترتيب الأوراق المطبوعة والتي تتسع ل 500 ورقة، وقرص صلب سعته 40 جيجا بايت. تصل دقة فايزر 4510 الطباعية إلى 1200 نقطة في الإنش لتضمن أوضح النصوص المطبوعة وأدق التفاصيل كما تدعم تقنية أدوبي بوست سكريبت .3

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال