• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

مشاريع الوزارة تدعم «رؤية الإمارات 2021» وأجندتها الوطنية

«الأشغال» تشرف على تنفيذ 11 مشروعاً 10 منها ضمن البرنامج الاستثماري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 ديسمبر 2015

دبي (وام)

حققت دولة الإمارات العديد من الإنجازات في مجال قطاع البنية التحتية والطرق والإسكان بفضل دعم قيادتها الرشيدة وقيام وزارة الأشغال العامة بدورها في عملية التنمية الشاملة ما ساهم في منافسة الإمارات دول العالم في مؤشر التنافسية العالمية بمختلف المجالات.

وتعتبر البنية التحتية في دولة الإمارات أحد أبرز مظاهر التطور الاقتصادي والاجتماعي وانعكست جودتها على مختلف جوانب الحياة إيجابا في ظل احتلالها موقع الصدارة في اهتمامات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وإخوانهما أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات.

الريادة والتميز

وتعتمد وزارة الأشغال العامة التي كان لإنجازاتها دور بارز في دعم رؤية الإمارات 2021 وأجندتها الوطنية، من خلال تنفيذها مشاريعها على الريادة والتميز وتشييد المدن وفق أحدث المقاييس والمواصفات العالمية للمساهمة في تحقيق التنمية المستدامة التي تنشدها الدولة.

واحتل توفير المسكن الملائم للمواطنين موقع الصدارة في اهتمامات دولة الإمارات بهدف إسعادهم الأمر الذي تسعى إلى تحقيقه القيادة الرشيدة للدولة في طريقها للوصول إلى رؤية الإمارات 2021 ما دفع بوزارة الأشغال العامة إلى ابداع برامج وخطط لإنجاز العديد من المشاريع السكنية في إمارات الدولة كافة دون استثناء، حيث تسارعت وتيرة خطط الإسكان في وقت قياسي في ظل الاهتمام المتزايد لهذا القطاع من قبل صاحب السمو رئيس الدولة، حفظه الله. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض